هل يجمع حفل الـ Grammy هارى ستايل وأوليفيا وايلد لأول مرة على السجادة الحمراء ؟

هارى ستايل وأوليفيا وايلد هارى ستايل وأوليفيا وايلد
 
كتبت : رانيا علوى
وثقت عدد كبير من المواقع الفنية الشهيرة العديد من تفاصيل قصة حب النجمة العالمية أوليفيا وايلد و المغنى الشهير هارى ستايل العضو السابق لفريق " One Direction  " الشهير ، وذلك سواء بظهورهما المتكرر سواء بمفردهم أو مع عدد من أصدقائهما المقربين ، أو بتداول خبر انتقالهما للعيش معا حيث دخلت علاقة النجمين فى إطار الجدية .
 
وبالتزامن مع إعلان القائمون على حفل توزيع جوائز Grammy لعام 2021 أن النجم العالمى هارى ستايل هو النجم الذى سيقدم العرض الافتتاحي لهذا الحدث الفنى الضخم  بدأت التساؤلات والتكهنات فى الانتشار بشكل ملحوظ ، حيث تساءل البعض " هل سيشهد حفل الـ Grammy الظهور الأول لهارى ستايل وأوليفيا وايلد على الـ red carpet ؟ " وهى اللحظات التى ينتظرها الملايين من محبى و عشاقى النجمين ، بينما أكد آخرون أن وايلد لن تترك هذه الفرصة إلا وستدعم صديقها هارى ستايل و خاصة أنه مُرشح للمنافسة على ثلاث جوائز هذا العام و من واجبها التواجد معه بهذه الليلة الخاصة .
 
يذكر أن وقع اختيار القائمون حفل توزيع جوائز Grammy لعام 2021 على النجم العالمى هارى الذى يتمتع بشعبية جارفة حول العالم لكى يقدم العرض الإفتتاحي للحدث الفنى الضخم الذى ينتظره الملايين من شتى أنحاء العالم ويحضره العديد من نجوم الغناء .
 
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر