تعرف على القائمة الكاملة للنجوم المشاركين اليوم بحفل توزيع جوائز الـ Grammy

Grammy Grammy
 
كتبت : رانيا علوى
يعتبر حفل توزيع جوائز الـ Grammy واحد من اهم الاحداث الموسيقية فى العالم و الذى ينتظره الملايين ، و قد تسبب انتشار فيروس كورونا " covid-19 " فى تأجيل فعاليات الحفل من شهر يناير الى مارس .
 
يشارك اليوم الأحد عدد كبير من نجوم الغناء فى العالم حفل توزيع جوائز الـ Grammy لعام 2021 بتقديم عدد من الاستعراضات الغنائية الراقصة ، حيث تأتى فى المقدمة بيلى إيليش التى تتمتع بشعبية كبيرة حول العالم  كذلك نجمة الراب الشهيرة كاردى بى التى حققت سلسلة نجاحات مذهلة خلال الفترة الماضية .
 
كما يشارك اليوم بالحفل كل من بوست مالون و كريس مارتن و دوجا كات  وباد بانى ودوا ليبا ، إضافة الى الفريق الكورى الشهير BTS و من المعروف أن فريق BTS استطاع أن يضع بصمة من ذهب فى عالم صناعة الموسيقى العام الماضى بتقديم عدد كبير من الأعمال الغنائية الناجحة و من أبرزها " Dynamite  " .
 
وتضم القائمة أيضا النجمة العالمية تايلور سويفت ، أيضا نجمة الراب الشهيرة ميجان ذا ستاليون التى خطفت الأنظار بعدد من أغنياتها الناجحة التى أطلقتها خلال الفترة الماضية، وكانت البداية الحقيقية لنجاح ميجان كان من خلال كليب " WAP " الذى تعاونت فيه مع النجمة الشهيرة كاردى بى .
 
و من المقرر أن يفتتح الليلة حفل توزيع جوائز الجرامى النجم العلمى هارى ستايل الذى يتمتع بشعبية كبيرة حول العالم ، فقد تصدر اسمه العديد من المواقع الفنية الشهيرة و ذلك بعد أن وقع الاختيار عليه ليفتتح هذا الحدث الفنى الضخم بتقديم استعراض غنائى مميز .
 
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر