الحلقة الـ3 من «كفر دلهاب».. تقترب من المليون مشاهدة فى 14 ساعة فقط

يوسف الشريف فى كفر دلهاب يوسف الشريف فى كفر دلهاب
 
دينا الأجهورى

مازال النجم يوسف الشريف يحصد ملايين المشاهدات بحلقات مسلسله "كفر دلهاب"، الذى يعرض حصريا على شبكة قنوات on، وفى أقل من 24 ساعة حققت الحلقة الـ3 من "كفر دلهاب" 800 ألف مشاهدة، وذلك فى مدة زمنية لم تتعد الـ14 ساعة من طرحها على "يوتيوب"، ومازال "كفر دلهاب" يحتل قائمة الأكثر بحثا وتداولا على جوجل "تريند".

وشهدت الحلقة الثالثة، ظهور ريحانة الفتاة التى قتلت فى كفر دلهاب للطبيب سعد، الذى يجسد شخصيته يوسف الشريف، فى الحلم وهى تنزف دما من رقبتها وعندما استيقظ وجد الرسومات والعروسة اللعبة تنزف الدماء من رقابها أيضا، وهو الأمر الذى دفعه للتوجه إلى الساحر، وأخبره أن تفسير الحلم هو أن ريحانة تستنجد به، وأن يبحث عن حقها ويعرف من هو القاتل، الذى قام بذبحها لتتم معاقبته.

والمسلسل هو أول عمل رعب فى الدراما التليفزيونية، وتدور أحداثه فى عصر قديم دون تحديد الزمن أو المكان ولكنه عصر افتراضى، ويقدم فيه يوسف الشريف شخصية طبيب يعالج أهالى الكفر بالأعشاب.

و«كفر دلهاب» بطولة يوسف الشريف، ومحمد رياض، وأحمد سعيد عبد الغنى، وروجينا، وهادى الجيار، ورامز أمير، وسهر الصايغ، ومى القاضى، ومحمود حجازى، ورحاب عرفة، وولاء الشريف، ورانيا الخطيب، ومحمد أبو الوفا، ومن وإنتاج تامر مرسى، والعمل من تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر