غادة إبراهيم تسجل حلقات المسلسل الإذاعى "عروسة النيل"

 
كتب: مصطفى القصبى

قالت الفنانة غادة إبراهيم أنها بدأت في تسجيل عدد من حلقات المسلسل الاذاعى "عروسة النيل" في ماسبيرو ومن المقرر أن يتم اذاعته في شهر رمضان المقبل قبل الإفطار على إذاعة البرنامج العام .

مسلسل "عروسة النيل" من بطولة الفنانة غادة إبراهيم وعلا رامى والمذيعة منى بطاح وليلى غفران وأخر أعمال المرحوم الفنان عادل هاشم، ولاشينة لاشين وأسرار الجمال، وأمانى جادو، وعبير منير، ومن تأليف محمد هاشم وإخراج نانيس أبو زيد، ويوجه من خلال العمل رسالة حول كيفية الاهتمام بالنيل ودوره وأهميته بالنسبة للمصريين.

غادة ابراهيم كواليس تسجيل مسلسل عروسة النيل
غادة ابراهيم كواليس تسجيل مسلسل عروسة النيل

 

غادة ابراهيم
غادة ابراهيم

 

يذكر أن الفنانة غادة ابراهيم ابتعدت عن الوسط الفنى منذ 5 سنوات، حيث شاركت فى مسرحية "على فين يا بلد"، والتى جسدت خلالها دور أم الشهيد مينا دانيال، وشاركها فى البطولة كل من، عبد السلام الدهشان ومحمود الحفناوى وصبحى خليل وعدد من النجوم، والمسرحية من تأليف طارق البدوى، ومن إخراج محمد الدسوقى.

كما شاركت فى نفس العام فى مسلسل "ابن موت" بطولة النجم خالد النبوى، والفنانين علا غانم، ومحمد نجاتى، وسميرة عبد العزيز، وهيدى كرم، ومحمد لطفى، والراحلة هياتم، وفريدة سيف النصر، من تأليف مجدى صابر، وإخراج سمير سيف، وجسد النبوى خلال أحداث المسلسل، دور "جابر الخواجة"، وهو شاب إسكندرانى بسيط، يدافع عن حقه وحق المظلومين.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر