تعرف علي سعر فستان فيكتوريا بيكهام من تصميمها

فيكتوريا بيكهام فيكتوريا بيكهام
 
كتبت : رانيا علوى
تحاول النجمة العالمية فيكتوريا بيكهام عضوه فريق " سبايسى جيرلز " الشهير أن تخطف الأنظار نحوها بالصور التى تكشف عنها و هو الأسلوب الذى أصبحت فيكتوريا تتبعه مؤخرا ، حيث من المعروف أن المغنية ومصممة الأزياء الشهيرة كانت دائما لا تهتم بنشر الكثير من صورها على الـ SOCIAL MEDIA عكس باقى النجمات .
 
 
خطفت فيكتوريا بيكهام البالغة من العمر ( 46 عام ) الأنظار بصورة جديدة نشرتها على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى الشهير " إنستجرام " و التى تضم أكثر 28.8 مليون شخص ، ظهرت فيكتوريا بالصورة التى التقطتها بطريقة الـ " selfie mirror " وهى مرتديه فستان طويل ذو تصميم مميز باللون الكحلى و هو واحد من أبرز إبداعاتها فى عالم تصميم الأزياء ، و يصل سعر فستان فيكتوريا 1290 جنية إسترلينى .
 
وقد كشفت فيكتوريا بيكهام التى تحظى بشعبية جارفة حول العالم من خلال صفحتها على " إنستجرام " عن مقطع فيديو قصير اظهر عارضة الأزياء التى قدمت هذا التصميم لأول مرة على الـ " RUNWAY " و هو المقطع الذى حقق أكثر 331 ألف مشاهدة خلال 14 ساعة فقط من نشره على " إنستجرام " .
 
وبعد نشر هذا المقطع أعلن عدد كبير من محبى و عشاقى النجمة الشهيرة أن بمقارنة فيكتوريا بعارضة الأزياء تبدو بيكهام أكثر جمالا و جاذبية .
 
 
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر