إيناس عز الدين تقع فى «مثلث برمودا» بقناة العاصمة

إيناس عز الدين إيناس عز الدين
 
هدير مصطفى

تحل الفنانة إيناس عز الدين فى سهرة اليوم، ضيفة البرنامج السياحى الفنى "مثلث برمودا" على قناة العاصمة، فى إطلالة جديدة لها فى بداية انطلاق الموسم الأول له مع الإعلامية الدكتورة راندا العدوى، وتدور أحداث البرنامج حول فكرة سقوط الإعلامية والفنان فى حقبة زمنية تاريخية قديمة يجسد من خلالها إحدى الشخصيات البارزة فى هذا العصر لطرح أهم المعلومات.

ويمتد الحوار فى تصحيح الأخطاء الشائعة عن هذه الشخصية التاريخية والترويج من خلال الحوار لأهم المعالم السياحية، التى وجدت فى هذا العصر إلى أن تعود إلى العصر الحديث بما فيه من ازدهار للحياة الفنية ودور الفنان والتحدث عن أهم أعماله فى الساحة الفنية ودور الفن الحديث فى الارتقاء بمصر ومكانتها بين الدول لتقديم عمل مهنى من خلال مجال الفن والتمثيل.

جدير بالذكر أن الفنانة إيناس عز الدين، التى تعد من أفضل الفنانين للجيل الذهبى الحالى، والتى قدمت الكثير من الأعمال الفنية استطاعت من خلالها أن تحتل مكانة وسط الكبار فى الساحة الفنية منها:- الأعمال الدرامية (الرجل الآخر – الحقيقة والسراب – العار – آدم - الكيف – سلسال الدم – زواج بالإكراه – تفاحة آدم – كيد الحموات – الزوجة الثانية وإلخ...... والكثير والكثير.

وفى سياق متصل، تمتلك الفنانة إيناس عز الدين حوالى 48 عملا دراميا وسينمائيا جعلتها تتنافس مع الكبار على الساحة الفنية، ويعد ظهورها بالإطلالة الجديدة فى برنامج "مثلث برمودا" هى الإطلالة الأولى لها خلال شهر رمضان2017 مع الإعلامية الدكتورة "راندا العدوى" الخبير السياحى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر