رغم وجود مسلسلين له.. تامر حبيب: «هذا المساء» الأفضل فى رمضان

تامر حبيب تامر حبيب
 
زكى مكاوى

رغم انشغال تامر حبيب حاليا بثلاثة مسلسلات تعرض خلال شهر رمضان، الأول هو "حلاوة الدنيا"، الذى أشرف على ورشة كتابته، بينما الثانى هو "لا تطفئ الشمس" المأخوذ عن رواية بنفس الاسم لإحسان عبد القدوس، أما العمل الثالث فيشارك فيه كممثل مع يسرا فى مسلسل "الحساب يجمع"، إلا أن تامر حبيب حينما سألناه عن أفضل مسلسل من وجهة نظره فى شهر رمضان بعد مرور ثلاثة أيام فقط، تطرقت إجابته لمسلسل بعيد عن أعماله.

تامر حبيب بحسم وبحيادية شديدة معروفة عنه قال: بالتأكيد مش هختار عمل من الأعمال اللى بشارك فيها، وإحقاقاً للحق مسلسل "هذا المساء" هو أفضل مسلسل إلى الآن، وأنا معجب بيه جداً وأرى أنه سينل أكبر قدر من اهتمام المشاهدين طوال الشهر بسبب الحبكة الدرامية، التى يتميز بها هذا العمل من خلال حرفية شديدة واضحة على أداء طاقم العمل كله.. وبالتالى لا أشك أن هذا المسلسل سيكون ضمن الأفضل أن لم يكن الأفضل طوال الشهر.

هذا المساء

هذا المساء

مسلسل "حلاوة الدنيا" بطولة هند صبرى، ظافر العابدين، ومأخوذ من فورمات إسبانى تدور أحداثه حول "أمينة"، التى تجسدها هند صبرى وتكتشف إصابتها بالسرطان قبل زفافها أثناء إجرائها بعض الفحوصات والتحاليل، لتدخل فى مرحلة صراع مع المرض لمحاولة التغلب عليه، وفى نفس الوقت تدخل فى صراع مع أختها غير الشقيقة وتحدث بينهما العديد من الأزمات.

حلاوة الدنيا
حلاوة الدنيا

أما مسلسل الحساب يجمع، الذى يعود فيه تامر للمشاركة كممثل فيلعب فيه دور دكتور أسنان وتدور أحداث المسلسل حول عالم الخدامين فى محاولة للتطرق لخفايا هذا العالم الملىء بالأسرار.

الحساب يجمع
الحساب يجمع

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر