تامر حسنى ينافس محمد هنيدى بالكوميديا فى عيد الفطر

فيلم تصبح على خير فيلم تصبح على خير
 
رشا البحراوى

اقترب موسم سينمائى جديد وهو عيد الفطر المبارك والذى ينتظر أن يشهد منافسة قوية بين مجموعة من الأفلام منها الأكشن والكوميدى، حيث يواجه المطرب تامر حسنى منافسة مع الفنان محمد هنيدى بفيلمه الكوميدى الجديد "تصبح على خير" ويشاركه البطولة كل من نور ودرة ومى عمر ومن إخراج محمد سامى حيث يدور العمل فى إطار لايت كوميدى.

تدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى، يتناول فكرة إيذاء المشاعر، من خلال قصة ثلاث شباب يتعرضون لمواقف صعبة ومحرجة؛ نتيجة اختلاف فى أجسامهم، ومن المقرر عرضه فى عيد الفطر المبارك.

كما يشارك الفنان الكوميدى محمد هنيدى بفيلمه "عنتر ابن ابن شداد"، مع درة وخالد سرحان، وباسم سمرة ولطفى لبيب، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج شريف إسماعيل.

Snap4
 

وتدور أحداث الفيلم حول كيفية الحفاظ على التراث والتاريخ المصرى، من خلال الشخصية التى يقدمها هنيدى "عنتر"، ومحاولة منه السير على نهج القدماء المصريين، إذ يجسد هنيدى شخصية الحفيد الرابع لعنتر ابن شداد وسلالته، لاسيما أن العمل يدور فى قالب كوميدى خفيف، ويعتمد على كوميديا الموقف التى تسيطر على الحالة داخل العمل، إضافة إلى أن المؤلف أيمن بهجت قمر قصد تسميته بهذا الاسم "عنتر ابن ابن ابن شداد، لشدة تأثره بالحفاظ على السلالات والتاريخ وفكرة التباهى بالحضارة القديمة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر