5 صفات لازم تكون عندك قبل ما تتفرج على يوسف الشريف.. أهمها تكون عميق

مشاهد يوسف الشريف مشاهد يوسف الشريف
 
دينا الأجهورى

يبحث دائما النجم يوسف الشريف عن الإختلاف ويبتعد عن الأفكار النمطية فهو دائما يفكر خارج الصندوق، وهو ما يجعله مميزا بين أبناء جيله من الفنانين كما أنه استطاع حجز مكانة خاصة على الشاشة فى موسم رمضان كل عام، ومنطقته التى يغرد بها لا يستطيع أحد الإقتراب منها، وبخطوات واثقة يسير يوسف الشريف نحو العالمية، وفى كل عام يثبت أنه قادر على إبهار جمهوره، وتحقيق المعادلة الصعبة من اختياره الأعمال التى تناسب قناعاته الشخصية وفى ذات الوقت تجذب الجمهور.

أحداث مسلسلات يوسف الشريف تحمل دائما ألغاز تحركنا وتثير شغفنا، وتأخذ حيز من تفكيرنا ويبدأ المشاهد فى إطلاق التخمينات، بحثا عن حل اللغز، ومعظمنا يقع فى فخ يوسف الشريف حيث يكون حل اللغز بعيدا عن كل التوقعات، وهو ما حدث فى مسلسلات "رقم مجهول" و"الصياد" و"لعبة إبليس" و"القيصر"، ويبدو أن هذا سيتكرر فى مسلسل "كفر دلهاب" الذى يعرض حاليا على شبكة قنوات on، حيث بدأ جمهور يوسف الشريف فى توقع حل لغز المسلسل، وبعضهم أطلق مصطلحات كوميدية مثل "أصحى عشان يوسف الشريف مايغفلناش".

ولأن مسلسلات يوسف الشريف تعتمد على تيمة المفاجآت والإثارة والتشويق، وأحداثها تقوم على أساس حل الألغاز، وهى التيمة التى يعشقها محبى الإثارة والتشويق ولكن للاستمتاع بما يقدمه النجم يوسف الشريف، هناك صفات يجب أن تتحلى بها لفهم أحداث مسلسلات يوسف الشريف، وخلال السطور التالية نرصد أبرزها.

- عشان تفهم يوسف الشريف عايز يقول إيه فى مسلسلاته لازم تكون شخص "عميق"، بمعنى أن تتابع أحداث المسلسل بتركيز شديد ولا تنظر لها بنظرة عابرة فقط، لكى تستطيع ربط الأحداث ببعضها لاكتشاف حل اللغز.

- الذكاء.. يجب أن يتمتع المشاهد بقدر من الذكاء الذى يجعله يستوعب كم الألغاز الذى تحمله حلقات مسلسلات يوسف الشريف ويستخدم تفكيره بشكل متواصل "لمسك الخيط من أوله".

- اوعى تفوتك حلقة.. الحرص على متابعة حلقات المسلسل يوميا لأن كل حلقة تحمل أحداث جديدة تساعدك على حل اللغز وفهم ما بين السطور، وهو ما يميز مسلسلات يوسف الشريف عن باقى الأعمال الأخرى التى إذا فاتك منها حلقة أو حلقتين أو حتى 3 حلقات من الممكن أن تستكمل متابعته بعدها بشكل عادى.

- يجب أن تكون من محبى الفن النظيف.. فيوسف الشريف لا يعتمد فى أعماله على العرى أو الإثارة أو حتى الألفاظ الخارجة، يعنى "هتاخد حاجة نضيفة".

- أن يكون المشاهد على قدر من الخيال، ليستطيع أن يسرح بخياله ويطلقه فى العنان بحثا عن حل اللغز الذى يكون خارج كل التوقعات.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر