«بوسى شلبى»: محمود عبدالعزيز أوصانى بعدم التحدث عنه بعد وفاته

بوسى شلبى بوسى شلبى
 
هدير مصطفى
بوسى شلبى، من المذيعات اللاتى استطعن حفر أسمائهن كعلامة مسجلة، خاصة أن برنامجها الأشهر «أحلى النجوم»، يعتبر من أكثر البرامج الفنية نجاحاً وتميزًا، وفى خطوة جديدة، انتقلت بوسى من «النهار» إلى «المحور»، لتستكمل رحلتها مع النجوم، بحسب ما تصف حالة برنامجها.. عن هذا، وبخصوص وصية زوجها «الساحر»، محمود عبد العزيز، تحدثت معنا «بوسى شلبى» خلال هذا الحوار: 
 
 لماذا رحلتِ عن قناة النهار؟
- تركت قناة النهار لخلافات مادية، ولم أستطع الاستمرار، ومع ذلك كل القائمين على القناة والعاملين بها أصدقائى، وخرجت منها دون حدوث أى مشكلات.
 
 لماذا أخترتِ قناة المحور تحديداً لتقديم برنامجك الجديد؟
- تلقيت عروضا من أكثر من قناة، ولكن «المحور» كانت العرض الأكثر ملائمة مع ما أطمح إليه فى المرحلة الحالية بالنسبة لى.
 
 كيف ذلك؟
- برنامج «أحلى النجوم»، هو اسم البرنامج، الذى اخترته بنفسى لارتباطى به، وسأقوم باستضافة نجوم الفن بالعالم العربى، وسيذاع بشكلٍ أسبوعى، إلى جانب الضيوف، حيث سيكون البرنامج بمثابة توك شو فنى، وقد بدأت بالمهرجانات، لأنها تزامنت مع انطلاق البرنامج.
 
 هل سيكون له ديكور خاص به واستوديو؟
- بالطبع، سيكون للبرنامج شكل مختلف تماما، عما أقدمه حاليا، وهذا سيتم خلال الفترة القادمة.
 
 ماذا عن رأيك فى البرامج الفنية التى تقدم حاليا؟
- لا تعجبنى، والبرامج التى تنفذ فى لبنان، أحلى كثيرا، ولهذا الشكل من البرامج نوعان: إما للهجوم على الضيف، أو لأن الضيف «جاى» يغنى.
 
 ما الذى سيتميز به برنامجك مقارنة بالبرامج الأخرى؟
- « أنا فى مكان لوحدى»، لأن برنامجى مزج بين الطبيعة والسياحة والفنان، حيث أن معظم لقاءاتى ستُصور فى لوكيشن «خارجى»، حيث أن هدفى هو تعريف جمهورى بسياحة المكان، الذى أصور فيه، كل هذا إلى جانب الأزياء، التى يراها فى المهرجانات للرقى بالذوق العام، بالإضافة طبعاً إلى المعلومة.
 
 هل ظهور الفنان على طبيعته يرجع للصداقة التى تجمع بينك  والفنانين؟
- بالتأكيد، بالإضافة طبعاً أنى لا ألزمه بوجوده فى الاستوديو، فأنا أتواجد فى كل مكان، وهذا معروف عنى، لذلك يرى المشاهد الحلقة وكأنه فى رحلة مع الفنان، وحتى بعد الشكل الجديد للبرنامج، لن يكون بالشكل التقليدى لـ «التوك شو».
 
 لماذا لم تقدمِ حلقات خاصة عن الفنان محمود عبد العزيز مثلما فعلت مع نور الشريف مثلا؟
- قمت باستضافة «بوسى»، وهى تحدثت عن نور، وكان لها مطلق الحرية، أن تتحدث أو لا، أما محمود، فهو لم يكن يحب الظهور فى وسائل الإعلام.
 
 ما الوصية التى تركها لك؟
- متأثرة: أوصانى بألا أتحدث عنه فى وسائل الإعلام بعد رحيله، ففى حياته كان يفصل بين حياتنا الشخصية، وحياتى كمذيعة، وهو كنجم وفنان كبير، لن أستغل ذلك بعد وفاته وأفعل ما لا يحب.
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر