سر مشاركة إدوارد فى مسلسل «زووو»

ادوارد ادوارد
 
داليا سيد

عُرضت مساء اليوم الثلاثاء الحلقة الرابعة من مسلسل الأطفال «زووو» التي بدأت بسنية زوجة سلطان وهي تحاول شراء العديد من المنتجات عبر الإعلانات التليفزيونية دون أن تكون في حاجة ضرورية لها، ونصحتها ابنتها بأن هذا التصرف إسراف وتبذير.

في الناحية الأخرى نجد جارتها وردة التي كانت تعد قائمة بالطلبات الضرورية فقط وتعلم أولادها الفرق بين اللي عايزه واللي محتاجه الفرد، موضحة أن ما يحتاجه الفرد لا غنى له عنه فهو الشئ الضروري فقط.

وظهرت شخصية زووو صديق تووت  الذي يظهر له من خلال الأبلكيشن ونصحه بتعلم كيفية إعادة التدوير والبحث على جوجل.

أما إدوارد فقد ظهر بشخصية شاكر مدير مبيعات بإحدى الشركات، وحاول استغلال سنية وباع لها 20 قطعة من جهاز «منع العطس» وذلك يرجع لسذاجتها وقيامها بشراء كل ماهو غير مفيد أو ضروري، ونتيجة لذلك ظهر زوجها سلطان باكيًا بسبب نفاد المال على المنتجات غير الضرورية وعلق على تصرف زوجته قائلاً: «احنا لما نجوع نسرح شعرنا بفرش الشعر اللي على شكل مضرب تنس ونعطش مش مهم لكن نعطس لا» موضحًا أنهم لن يستطيعوا أن يأكلوا حتى نهاية الشهر.

يقوم بأداء الشخصيات في المسلسل: بشرى (وردة)، لطفي لبيب (سلطان)، عبد الرحمن أبو زهرة (جدو شرف)، إنعام سالوسة (تيتا روح)، حمادة بركات (فرحان)، إيمان السيد (سنية)، معوض إسماعيل (زووو)، والطفلة نور عثمان (نرجس)، بالإضافة إلى ظهور نجوم الفن والإعلام والرياضة كضيوف شرف. 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر