الحلقة 4 من «هذا المساء».. أروى جودة تطلب الانفصال عن إياد نصار

اروى جودة اروى جودة
 
هدير مصطفى

حملت الحلقة الرابعة من مسلسل هذا المساء  العديد من المفاجآت، أولها عودة محمد فراج لاستغلال زبائنه عن طريق ابتزازهم، باستغلال الصور والفيديوهات التي على هواتفهم التى يقوم بإصلاحها، حيث ظهرت ضحية جديدة كانت على علاقة برجل آخر غير زوجها فأخذ يهددها حتى تأتي إليه فى منزله.

عاد مرة أخرى إياد نصار للعشاء فى محل حنان مطاوع إبنة خالة أحمد داوود، وظهر عليه علامات الإعجاب بها ولم يتفق ذلك مع حالة الرومانسية التى كان فيها مع زوجته (أروى جودة) عندما سافرا سويًا إلى لندن لزيارة والدها، الذى اتضح من خلال الحوار بينها أنه رجل أعمال، وأن أروى كانت بالنسبة لإياد حلمًا بعيدًا.

وانتهت الحلقة بمفاجأة، فكان إياد وأروى يجلسان سويًا فى ليلة رأس السنة فى أحد المطاعم وفوجئ بطلب زوجته برغبتها في الإنفصال حتى يقيموا علاقتهم وإذا تجدد شعورهما مرة أخرى يعودان، وإذا دخل أى شخص فى حياة أحدهما لابد أن يخبر الآخر، وسمع إياد طلب زوجته وسط ذهول.

«هذا المساء» يناقش في قالب درامى متصاعد حالات اجتماعية مختلفة أساسها علاقة الرجل بالمرأة، والحب والزواج، وفقدان التواصل، ما يؤدى للشرخ فى العلاقات، بطولة إياد نصار، أروى جودة، محمد فراج، أحمد داود، سمر مرسى، هنا شيحة، حنان مطاوع، قصة تامر محسن، سيناريو وحوار مجموعة من المؤلفين الذين يعملون ضمن ورشة تأليف، وإخراج تامر محسن.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر