هيثم شاكر.. من نجومية الغناء لبطولات "أرض جو"

هيثم شاكر هيثم شاكر
 
نهى سعيد

انتظر جمهور النجم هيثم شاكر ظهوره في مسلسل أرض جو الذي يشارك في بطولته مع النجمة غادة عبد الرازق، ليروا كيف هو حال مطربهم المفضل في أولى تجاربه التمثيلية في الدراما التليفزيونية.

وفور ظهوره في الحلقة الثانية من أحداث المسلسل، كان هيثم على قدر المسئولية التي تحملها تجاه جمهوره، وبدت تعبيراته التمثيلية موفقة، ليكشر عن أنياب موهبة في طريقها للنجومية بعالم التمثيل.

جمهور هيثم لم ينتظر الحلقة التالية من المسلسل، وبدءوا في الاحتفال بنجمهم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وكأنهم كانوا يضعونه في اختبار واجتازه مع مرتبة الشرف، حيث أثنى جميعهم على أداءه الذى لم يقل عن أي ممثل موهوب يحترف التمثيل منذ سنوات، ويبدو أن سنوات التمثيل في الكليبات، أعطت لهيثم الثقة والخبرة الكاملتين ليخرج بهذا الشكل في أولى مشاهده بالحلقات الأولى من مسلسل أرض جو.

ويجسد هيثم خلال العمل دور شاب يقع في حب طليقة شقيق غادة عبد الرازق الإرهابي، ويمتلئ الدور الذى يقدمه بكثير من التشويق، حيث يبحث جمهوره عن إجابات للعديد من الأسئلة منها كيف ستكون علاقته بغادة عبد الرازق، وإلى أين ستنتهي قصة حبه مع طليقة شقيقها، وهل تجمعه قصة حب مع غادة عبد الرازق، لكن كيف سيكون اللقاء الأول بينهما وماهي ظروفه.

أسئلة سيكشف عنها هيثم في الحلقات القادمة، وسيكشف معها عن مزيد من أوجه موهبته التي لازالت في جعبة مفاجآته في رمضان هذا العام.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر