لهذه الأسباب تُعرض مسلسلات الكوميديا فى السابعة مساء

مسلسل خلصانة بشياكة مسلسل خلصانة بشياكة
 
محمود جلال

قررت القنوات الفضائية، إتباع إسلوب جديد فى عرض المسلسلات، خلال الماراثون الرمضانى الحالى، حيث تقوم كل قناة بعرض مسلسل كوميدى خلال موعد الإفطار فى السابعة مساء، بسبب كثرة الأعمال الكوميدية هذه العام، والمنافسة الشديدة بين صناعها لتحقيق أعلى نسبة مشاهدة.

وتعرض «عين» المسلسلات الكوميدية التى تعرض على القنوات فى السابعة مساء.

هربانة منها

يعرض مسلسل «هربانة منها» فى السابعة على شاشة قناة «on E» وتدور أحداثه فى إطار كوميدى اجتماعى، وتجسد الفنانة ياسمين عبد العزيز عددا من الشخصيات تظهر من خلالها زوجة الفنان مصطفى خاطر وتدور بينهما الكثير من المواقف على مدار الحلقات بشكل كوميدى، وهو عبارة عن حلقات منفصلة.

مسلسل هربانة منها
مسلسل هربانة منها
 

خلصانة بشياكة 

يعرض مسلسل «خلصانة بشياكة» على شاشة قناة «دبى» من إخراج هشام فتحى ويشارك فى بطولته كل من دينا الشربينى، وبيومى فؤاد، ومحمد سلام، ونجمى مسرح مصر ويزو وأوس أوس، وجميلة عوض، وأنعام سالوسة، ويناقش علاقة الرجل بالمرأة فى إطار كوميدى من خلال ثلاث شخصيات «كونو وحورس وبكتيريا» ويقيمون فى حارة شعبية، ويعرض فى حلقات منفصلة متصلة.

مسلسل خلصانة بشياكة
مسلسل خلصانة بشياكة

 

فى ال لالا لاند

أما مسلسل «فى ال لالا لاند»، فيعرض على شاشة قناة «cbc»، وتدور أحداثه حول  مجموعة من الأشخاص يقومون برحلة طيران إلى أندونيسيا منطلقين من مطار القاهرة، ويضم العديد من الشخصيات، «عتاب» مضيفة طيران وتؤدى دورها دنيا سمير غانم، وحمدى الميرغنى وشيماء سيف وهما عروسان ذاهبان لقضاء شهر العسل، وسمير غانم مسافر يحمل عددا كبيرا من الحقائب، ومحمد سلام مُدرب يسافر مع خطيبته لانهاء عمله قبل الزواج، وهنا الزاهد ملكة جمال مصر فى طريقها للمسابقة، ومحمد ثروت وهو مسجل خطر وعماد رشاد شخصية عامة مشهورة بالتلفزيون.

وسيكون كل هؤلاء النجوم على متن طائرة وفجأة تحدث بعض المشكلات تؤدى لعطل في المحركات،  ويضطر قائد الطائرة لتغيير مسارها، والهبوط بهم اضطراريا فا أحد جزر تايلاند، ويحاولوا الخروج من الجزيرة بأى وسيلة؛ ما يعرضهم للعديد من المشاكل والمواقف الكوميدية.

مسلسل  ال لالا لاند
مسلسل ال لالا لاند

شاش قطن 

كما يعرض مسلسل «شاش قطن» على شاشة قناة الحياة، وتدور أحداثه داخل مستشفى خاص يضم فريق عمل مكون من أطباء ، وممرضين، وممرضات و مرضى، وتستمر الأحداث فى إطار كوميدي، إذ يقع المستشفى على طريق السخنة، ونظرا لطبيعة المكان النائية، يكون جميع المتواجدين فى المستشفى يتسمون بطباع خاصة، سواء العاملين أوالمرضى النزلاء من مصيفين أوعرباوية أوحالات طوارئ تمر على طريق السفر.

مسلسل شاش قطن
مسلسل شاش قطن

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر