رغم انطلاقها قبل رمضان.. «on drama» تنافس بقوة بالمسلسلات الحصرية

دكتورة ماجي الحلواني دكتورة ماجي الحلواني
 
محمود جلال

تنافس قناة on drama في الموسم الرمضاني بقوة بعرض حصري لأكثر من مسلسل مثل كفر دلهاب، هربانة منها، الزيبق، الجماعة ٢، أرض جو، وضع أمني، وعلى الرغم من طرح مجموعة قنوات on للقناة قبل رمضان بفترة قصيرة، إلا أن ما قدمته القناة أثار إعجاب الخبراء الإعلاميين.

تقول دكتورة هويدا مصطفى عميدة المعهد الدولى للإعلام بأكاديمية الشروق، إن قناة on drama تتميز بعرض مجموعة من المسلسلات حصريًا مما يعطيها تميزا وسبقا، خاصة أن الدراما التي تقدمها متنوعة ما بين السياسية كمسلسل الجماعة ٢ والتشويق، مثل كفر دلهاب وهو أول مسلسل رعب عربى، وأيضًا قصة حقيقية من ملف المخابرات المصرية «الزيبق» وهو من أنواع الدراما الجاذبة للمشاهد ومسلسل أرض جو، إضافة للدراما الكوميدية مثل مسلسل هربانة، منها حوالى 5 مسلسلات حصرية.

وأضافت لـ«عين» إن جميع هذه الأعمال دراما ذات تكلفة إنتاجية عالية، ومستوى متميز، وأعتقد أنها ستحظى بمشاهدة أعلى بعد رمضان، نظرا لكثرة الأعمال الدرامية فى هذا الشهر.

الدكتورة هويدا مصطفى
الدكتورة هويدا مصطفى

كما أكدت دكتورة ماجي الحلواني عميد كلية الإعلام بالجامعة الكندية، أن التنويع في عرض أنواع الدراما هو اللبنة الأولى لنجاح القناة، مضيفة: «أعجبني جدا مسلسل هربانة منها لياسمين عبد العزيز، فهو مسلسل كوميدي خفيف وجميل، والزيبق وهو مسلسل مخابراتي جمع عملاقين ككريم عبد العزيز وشريف منير.

كما أعجبني جدا إعلان رونالدو، وأرى أن الإعلانات الخيرية هذا العام مبهجة خاصة إعلانات on drama، التي تسعى للخدمة العامة، وأتمنى من إدارة القناة أن تستمر على هذا المنوال، في اختيار الدراما التي تجذب الجمهور.

دكتورة ماجي الحلواني
دكتورة ماجي الحلواني

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر