8 تريندات موضة تسيطر على TikTok فى ربيع 2021.. فساتين بكرانيش وشنط خرز

فساتين بكرانيش فساتين بكرانيش
 
كتبت شيماء سمير

أصبحت السوشيال ميديا جزءا لا يتجزأ من حياتنا اليومية، وأصبحنا نعرف من خلالها الكثير من الملامح المتعلقة بالموضة والأزياء والإكسسوارات، أو حتى القطع الأساسية التي من المفترض أن تسيطر على موضة كل موسم، ويعد الـ TikTok أحد أبرز المنصات التي يحرص الكثير من الأشخاص على متابعتها، ومع بداية موسم الربيع، إليك نقلًا عن موقع "Who What Wear" أبرز ملامح الموضة التي من المنتظر أن تسيطر على ربيع 2021.

فساتين بكرانيش

ربما كانت الفساتين التي تحتوي على كرانيش هي الاتجاه الأكبر في صيف 2020، ومع ارتفاع درجة حرارة الطقس، اتضح أن هناك مجالا للفساتين كبيرة الحجم التي تحتوي على الكرانيش في ربيع 2021، حيث ظهرت في العديد من الإطلالات على الـ TikTok.

فساتين بكرانيش
فساتين بكرانيش
 
فستان بكرانيش
فستان بكرانيش
 
الكورسيه

رغم أن الكورسيه الجينز من تريندات الموضة التي يجب التخلص منها 2021، لكن يبدو أن بعض المهتمين والمتخصصين في الموضة يرفضون تلك الفكرة، حيث ظهرت الكثير من فتيات الأزياء وهن يرتدين الكورسيه بشكل إبداعي، ومن الصعب إنكار مدى جمال مظهرهن.

الكورسيه
الكورسيه
 
الشنط الخرز

لم يعد استخدام الخرز مقتصرًا على مجوهراتك فقط، بل بدأت حقائب اليد المزيّنة بالخرز تشق طريقها ببطء إلى عالم الموضة، بقيادة إصدار Staud's Tommy Bag، وقد وصفها البعض بأنها ملحق ممتع يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا.

الشنط الخرز
الشنط الخرز
 
شنطة خرز
شنطة خرز
 
الجينز الملون

ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة آشلى روبرتس بالجينز الملون لتعلن أنه موضة ربيع 2021 منذ أشهر قليلة، لتعلن من خلال إطلالتها تلك، أن هذا الاتجاه من المنتظر أن يسيطر على الموضة هذا العام، ويبدو أن هذا ما حدث بالفعل، حيث اختفى الجينز ذو اللون الأزرق الذي اعتاد الجميع على ارتدائه، وظهر بدلًا منه ذلك الملون أو المطبوع بالألوان.

البنطلون الجينز الملون
البنطلون الجينز الملون
 
الجينز الملون
الجينز الملون
 
نظارة شمس ملونة

يكاد يكون من المستحيل أن تفتح الـ TikTok الخاص بك، دون رؤية فتاة ترتدي نظارة شكسية ملونة،  وهي من الاتجاهات التي ستسيطر على موضة ربيع 2021.

النظارة الشمسية الملونة
النظارة الشمسية الملونة
 
نظارة شمس ملونة
نظارة شمس ملونة
 
إكسسوارات الموبايل

هواتفنا دائمًا من أهم قطع الإكسسوارات التي لا يمكننا التخلي عنها، فلماذا لا تجعلين هاتفك أنيقًا؟ يمكنك الاختيار من بين حافظات الهاتف الفريدة التي تناسب هاتفك، وكذلك سلاسل الخرز التي يمكنك شراؤها، وباعتبار الهاتف من الأدوات الأساسية التي يعتمد عليها تصوير فيديوهات الـ TikTok، فيجب أن يعلم مستخدموه أنه لن يعد يوجد مكان للهواتف ذات الأشكال المملة على التطبيق.

إكسسوارات الموبايل
إكسسوارات الموبايل
 
إكسسوارات موبايل
إكسسوارات موبايل
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر