Rev it up برعاية حماقى وجسار

بطولة rev it up بطولة rev it up
 
بسمة شطا عين : محمود حسب الله
أقيمت خلال هذا الأسبوع الجولة الأولى من بطولة rev it up فى استاد القاهرة الدولى، وذلك بمشاركة 50 متسابقا مصريا، وبمشاركة لجنة تحكيم عربية، وعن تفاصيل البطولة قال سامح عبد القوى، المنظم العام ومؤسس البطولة: rev it up من أقوى البطولات التى يتم تنظيمها داخل مصر فى مجال الدريفت، والتى بدأت أولى جولاتها العام الماضى، لأول مرة وتكونت من 4 جولات.
 
وأضاف أن البطولة حققت نجاحا كبيرا أثبت للجميع أن رياضة السيارات بشكل عام فى مصر لها قاعدة جماهيرية كبيرة، ومن هنا قرر القائمون على المشروع تقديم موسم ثانٍ هذا العام.
 
وعن الجوائز التى يحصل عليها الفائزون من البطولة يقول: الفائزون حصلوا على جوائز مادية من Rev it up كما عودتهم البطولة من قبل، وهو الأمر الذى لم يحدث فى سباقات الدريفت من قبل، بالإضافة لحصولهم على جوائز عينية مقدمة من الرعاة الذين حرصوا على الوجود فى هذه البطولة، كما قدمت البطولة مفاجآت للجمهور، منها طرح دعوات مجانية للجمهور لحضور حفل الفنان محمد حماقى والفنان وائل جسار، التى حققت نجاحا هائلا. 
 
وبخصوص حرص مجموعة كبيرة من الفتيات على المشاركة فى البطولة قالت ياسمين سامى، مسؤولة الإعلام: مشاركة الفتيات فى السباقات خلال الفترة الأخير تعد خطوة قوية، ودليلا على أن الفتيات سيكون لهن دور قوى ومؤثر خلال الفترة المقبلة فى سباقات السيارات.
 
يقوم بتنظيم البطولة سامح عبدالقوى، المنظم العام ومؤسس البطولة، وأعضاء فريق التنظيم فى Rev it up هم كابتن محمد ضياء، كابتن ياسمين سامى، كابتن طارق ضياء، وكابتن هيثم العيسوى.
 
10
 
11
 
12
 
16
 
17

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر