نجوم كليبات شهر مارس.. أنغام في الصدارة وعدوية يحاول العودة ولطيفة لأول مرة شعبي

انغام انغام
 
هنا موسى

شهد شهر مارس الجاري انتعاشة فنية كبيرة على صعيد الأغنية والكليب على حد سواء، حيث طرح عدد كبير من النجوم أغنيات وكليبات جديدة خلال الشهر الجاري، ورغم أن هذا الشهر هو خارج أي موسم اعتاد المطربون على طرح أعمالهم الغنائية به، إلا أن الأعمال التي طرحت حققت نجاحا كبيرا واستحوذت على اهتمام الجمهور أيضا، ومن المطربين الذين طرحوا أعمالا غنائية خلال شهر مارس المطرب اللبناني راغب علامة والذي طرح منذ أيام قليلة أغنيته الجديدة "تركني لحالي" وهي من كلمات طوني أبي كرم، وألحان اليوناني بابادوبولس وتوزيع الموزع الموسيقي ناصر الأسعد وإنتاج شركة Back Stage Production والتي تتولى إنتاج وتوزيع كافة أعمال راغب علامة الفنية، ومنذ اللحظات الأولى التي أطلقت فيها الأغنية حققت انتشارا واسعاً في صفوف الجماهير فتصدرت الأغنية المرتبة الأولى عربياً ولبنانياً عبر تطبيق أنغامي، إضافة إلى تصدرها تريند لبنان.

راغب6135
راغب

 

كما طرحت شركة "مزيكا" أغنية سينجل جديدة للفنان الشعبي أحمد عدوية، بعنوان "اللى إختشوا ماتوا" من كلمات يحيى مرسي ومن ألحان مصطفى شكري وتوزيع أحمد العسال، وذلك للتنويه عن قرب موعد طرح ألبومه الجديد، الأغنية تم طرحها عبر قناة شركة "مزيكا" الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير YouTube، حيث أنها هي الشركة المنتجة لألبومه الجديد.

 

 

68
عدوية

 

وطرح المطرب الفلسطيني محمد عساف بعنوان "ما وحشناك"، على موقع YouTube، الأغنية كلمات على الخوار، وألحان وتوزيع موسيقي هادى شرارة، ومن إخراج سعيد الماروق.

وفاجأت لطيفة جمهورها بتقديم ديو مع المطرب الشعبي أحمد شيبة بعنوان "يا للَى" والذى تصدر قائمة top tracks على يوتيوب مصر، وهو من كلمات محمد هلال، وألحان عصام كاريكا، وتوزيع باسم منير.

 

maxresdefault
شيبة ولطيفه

 

أيضا، طرحت الفنانة بشرى أغنيتها الجديدة بعنوان "مصالح" عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي YouTube، من كلمات محمود صلاح، وألحان محمد رحيم، وتوزيع نور، وهندسة صوتية لمحمد صقر.

نشاط فني تعيشه النجمة أنغام حاليا، حيث طرحت مؤخرا كليب جديد بعنوان "عن فرح غايب" والذي حقق مشاهدات كبيرة فور طرحه على موقع الفيديوهات العالمي YouTube، والأغنية كلمات أمير طعيمة، وألحان خالد عز، وتوزيع الموزع الموسيقي طارق مدكور، وتم تصويرها تحت قيادة المخرج أحمد علاء الدين.

 

17192425_1866966906892137_6840648315337117252_o
انغام

 

كما طرحت أنغام مع أغنيتها أيضا أغنيتين بمناسبة الاحتفال بعيد الأم الأولى بعنوان "ودونى عند أمى" من كلمات وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع مادى، وإنتاج "لامب ستوديو" بالتعاون مع "أى فاز" وهندس صوتية لخالد سند، والثانية بعنوان "رضاكي يا أمي" وهي لأم الشهيد، كلمات محمد شرشر، وألحان وتوزيع خالد عز.

 
17264694_1872567029665458_5467562842542691813_n
17310160_1870535663201928_3932737579617176253_o
 
 
وقدم عدد كبير أغنيات جديدة بمناسبة عيد الأم، منهم البريطاني سامي يوسف الذي طرح أغنية جديدة بعنوان "أماه" حصريا عبر تطبيق أنغامي، وسجلت الأغنية بأداء مباشر من أوبرا "دبي".

كما طرحت المطربة الشابة آية عبد الله أغنية بعنوان "تسلم الأم" كلمات مؤمن راجح، وألحان وغناء محمد راجح، توزيع مراد الشربيني وهندسة صوتية حاتم أحمد.

وهناك عدد من المطربين ينتظرون طرح كليباتهم الجديدة نهاية شهر مارس الجاري منهم المطربة اللبنانية نوال الزغبى التي انتهت من تصوير فيديو كليب أغنيتها الجديدة "تولع" والذي حققت نجاحا كبيرا عن طرحها فى الفترة الأخيرة، حيث سجلت نسبة استماع عالية عبر تطبيق أنغامي تخطت الـ 1.3 مليون استماع كذلك عبر قناة الزغبي على يوتيوب أكثر من 380 ألف مشاهدة، وتصور نوال الزغبى حاليا الأغنية مع المخرج جو بوعيد فى لبنان والأغنية من كلمات عدنان الداوود وألحان بسام المهدى وتوزيع عمر صباغ.

 

nancy-ajram-arabian-business
نانسي

أخيرا، تنتظر حاليا اللبنانية نانسي عجرم طرح كليبها الغنائي الجديد بعنوان "حاسة بيك" وهي عنوان ألبومها الغنائي المقبل، والأغنية كلمات خالد تاج الدين، ألحان خالد عز، وتوزيع طارق مدكور، نفس الأمر بالنسبة للمطرب محمد حسن الذي ينتظر طرح فيديو كليب جديد له خلال أيام من كلمات خالد تاج الدين أيضا وألحان وليد سعد وتوزيع أحمد إبراهيم.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر