10 أسرار جديدة عن حياة مايكل جاكسون

مايكل جاكسون مايكل جاكسون
 
ياسمين منصور

مازال النجم مايكل جاكسون بالرغم من رحيله يشغل بال الكثير، فبالعض مازال يراه النجم المفضل حتى اليوم، وكان المسلسل الوثائقى «Michael Jackson: Searching for Neverland» كشف عن جانب كبير من أسرار حياة جاكسون التى قد تبدو صادمة ومفاجأة لجمهوره إلى حد كبير..

1-كان جاكسون حريص على أن يخفى وجه أطفاله بالأقنعة فكان يقنعهم بالأمر عن طريق المرح ويؤكد لهم أن هذه لعبة تخفى ويؤكد عليهم عدم الإفصاح عن أسمائهم.

2-فى إحدى المرات قام جاكسون بالاعتداء على مصور قام بالتقاط صورة لابنه بلانكت جاكسون خلال سيره، فقام جاكسون وحارسه الشخصى جيفون بالاعتداء عليه وهو الأمر الذى كلفه دفع مبلغ 75 ألف دولار تعويضا للمصور.

3-لم يكن مايكل جاسكون محبا للاحتفال بأعياد الكريسماس لكنه كان يترك أطفاله الثلاث يحتفلون ويجلبون الهدايا.

4-كان جكسون يعشق النجم شارلى شابلين، وكان يحرص على مشاهدة أفلامه بشكل مستمر.

5- من عادات جاكسون الغريبة، إنه كان يحرص على جلب «الصوص» الحار، والزبد الخاصة من أجل صناعة الفشار خلال مشاهدة الأفلام، وكان يصطحبهم برفقته أينما ذهب.

6-كان جاسكون يعشق سماع أغنية «My Prerogative».

7-لم يكن جاكسون ينزعج من جمهوره بل كان يحبهم كما يحب أبناءه ويتواصل معهم ويرد على رسائلهم، أيضا كان يخبر الشرطة أن تترك جمهوره خارج منزله دون إيذائهم.

8-كان علاقة جاكسون بحراسته الخاصة قوية إلى حد كبير، فكانا يعملان معه دون أن يخبرا أحدا من أفراد عائلاتهم مع من يعملان، وفى الوقت الذى لم يكن قادرا على دفع مرتباتهما حرصا على استكمال عملهما.

9-لم يكن جاكسون قادرا على التجول برفقة حبيبته فى الشوارع، بل كان حريصا طوال الوقت على الابتعاد عن الأنظار.

10-عندما مرضت "باريس" ابنة جاكسون، رفض نقلها للمستشفى خوفا من الإعلام، فقرر أن يطلب طبيبا خاصا بالمنزل وكانت هذه بداية معرفته بصديقه وطبيب العائلة دكتور كونراد موراى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر