في اليوم العالمي للسعادة..5 مطربين «ماننصحكش تسمعهم» النهاردة

هاني شاكر هاني شاكر
دينا الأجهورى

في اليوم العالمي للسعادة نحتاج إلى سماع كلمات ترسم على وجوهنا البسمة وتشعرنا بالفرحة ونسرح بسببها بخيالنا ونتذكر أجمل اللحظات التي عشناها وأسعدتنا من قبل، لنجد ملامح وجهنا تغيرت تماما وتصبح الدنيا "بمبي بمبي"..

والسعادة من الممكن أن تكمن في الأشياء الصغيرة أو في أغنية كلماتها مبهجة تدخل إلى قلوبنا الفرحة والسرور، وهناك قائمة طويلة مليئة بأسماء المطربين الذين عرفوا بأغانيهم السعيدة، وأصبحوا مصدرا للبهجة، وتختلف الأذواق من شخص لأخر فالبعض يحب سماع أغاني عمرو دياب في ذلك اليوم أو أغاني فيروز والبعض الأخر يشعر بالسعادة عند سماع أغاني المهرجانات مثلا، وبعيدا عن هذا وذاك، ولأن الأمر يعتمد على تفضيلاتك الخاصة كمستمع لديك قائمة بمطربيك المفضلين، قررنا فقط في اليوم العالمي وللسعادة أن ننصحك بالابتعاد عن هذه الأغنيات حتى تستمتع بهذا اليوم قدر المستطاع.

 هاني شاكر

يظل أمير الغناء العربي هاني شاكر متربعا على عرش الأغنية الحزينة ومهما قدم من أغاني يحاول فيها الابتعاد عن هذا اللون إلا أنه ملك الأغنية الحزينة ويكفي أنه أول وأخر مطرب غنى لـ"عيد ميلاد جرحه"...هاني شاكر فنان يمتلك تاريخ طويل ملئ بالمحطات الناجحة وأغانيه الحزينة سجلت محطات هامة خلال مشواره الفني.

 
photo
 
 
مصطفى كامل

"أمير الأحزان"، هكذا لقبه جمهوره، مصطفى كامل من أكثر المطربين الذين نادرا ما تسمع لهم أغنية مبهجة، فمنذ بدايته اختار اللون الحزين وقرر أن يغني لجراح العشاق فلا يوجد شاب أو فتاة في فترة التسعينات مروا بقصة حب فاشلة، لم يستمعا لأغنية "رحلة عمري"، ولم يكتف مصطفى كامل بتلحين وكتابة الأغاني الحزينة، بل قرر غنائها "عشان ينكد على الناس بنفسه".  

 
مصطفى كامل

محمد محي

لا يختلف اثنان على موهبة وذكاء الفنان محمد محيي الذي تعلق بأغانيه جيل التسعينات ويعتبر من أفضل المطربين الذين غنوا أغاني حزينة وذلك لإحساسه العالي وقدرته على إيصال مستمعيه لأعلى حالات النكد والكآبة، وهنا ننصحك بعدم الاستماع لأغانيه في اليوم العالمي للسعادة.

محمد محي
 
 
آمال ماهر

المطربات لسن بعيدات عن هذه القائمة، وكما يقال "الستات أشطر من الرجالة في النكد" فقد تفوقت أمال ماهر على بنات جيلها في غناء هذا اللون الحزين ويكفي أن تستمع لتوسلاتها لحبيبها في أغنيتها الشهيرة "اتقي ربنا فيا"، أمال ماهر صوت جميل وموهبة جبارة ومن المطربات القلائل اللاتي يمتلكن الصوت الجميل وذكاء الإختيار، لكن هذا لا يمنعها من الدخول في قائمة "مطربين ماتسمعهمش في اليوم العالمي للسعادة".

أمال ماهر
 
تامر عاشور

يعتبر من أكثر مطربي الجيل الحالي حزنا في أغانيه وكأنه يبحث عن "النكد بملقاط" كما يقال، ورغم أنه يحرص في تغيير هذه الفكرة عنه بوجود أغنية أو أغنيتين تدعوان للفرح في ألبوماته إلا أن اللون المعروف به هو الحزن، حتى في ألبومه الأخير الذي طرحه مؤخرا "خيالي"، فقد تعرض بسببه لسخرية على مواقع التواصل الإجتماعي من خلال "كوميكس" صنعها رواد السوشيال وكان عنوانها "أنكد عليكوا إزاي".

 

61666-كوميكس-لأغنية-تامر-عاشور
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر