رغم المحاولات.. نجمات بدون كلمة «ماما»

يسرا يسرا
 
ذكى مكاوى

لأن الأمومة غريزة تخلق بها أية أنثى، وتحلم بأن تعيش مشاعرها، مهما كلفها الأمر، تفضل كثير من النجمات أن تعيش أمومتها مهما كلفها الأمر، ورغم أن بعضهن يفضلن الفن على الأمومة، فإن الغالبية العظمى تضحين بفترات من فنهن ومجدهن حتى تنجب أطفالا تشعر بجانبهم بأنوثتها، لكن يقف القدر أحيانا دون تحقيق بعض منهن، لهذا الحلم رغم محاولاتهن المتكررة..

يسرا رضت بالأمر الواقع..

 أبرز تلك الأسماء يسرا، التى حاولت الإنجاب أكثر من مرة كما أكدت فى أكثر من برنامج تليفزيونى وحوار صحفى أوضحت خلالهم أنها طالما حلمت بأن تكون أم ولكن القدر لم يمنحها الفرصة لذلك فهى تتعايش مع الأمر خاصة أن زوجها ساعدها على ذلك بعدم التفكير فى الأمر بعدما فشلت محاولاتهما فى الإنجاب، ولعل أبرز هذه المحاولات حينما رفضت العمل مع يوسف شاهين بفيلم المصير بناءا على نصيحة الأطباء بعدم الحركة طوال فترة الحمل وعلى الرغم من سيرها على التعليمات إلا أن الفشل كان حليفها مرة أخرى حين أجهضت.

حورية فرغلى .. استئصال الرحم بسبب أورام

لم يحالفها الحظ فى الإنجاب وذلك بعدما صرحت بأنها استئصلت الرحم لوجود أورام قالت إنها وراثية فى عائلتها كما أكدت على تقبلها للأمر لأنه قدر لابد من الرضوخ له خاصة بعد أن منحها الأطباء فترة زمنية لاستئصال الرحم.

حورية فرغلي
حورية فرغلي

 

أم كلثوم وليلى علوى "فات الميعاد"

"فات الميعاد" هذا ما حدث مع كوكب الشرق حينما تزوجت فى سن كبير ليفوتها ميعاد الإنجاب مثلما أكد لها الأطباء، لتحاول تعويض ذلك من خلال أبناء أشقائها الذين اعتبرتهم بمثابة أبناءها.

ليلى علوى وابنها
ليلى علوى وابنها

 

ليلى فوزى
ليلى فوزى

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر