محمد كريم ينجح فى إنقاذ الطائرة المخطوفة بـ«أرض جو»

محمد كريم محمد كريم
 
محمد زكريا

اقتربت الحلقة الثانية من مسلسل «أرض جو» من المليون مشاهدة فى أقل من يومين، حيث شهدت الحلقة محاولة اختطاف للطائرة، التى تعمل على متنها غادة عبد الرازق من قبل إرهابى، ولكن الكابتن "يوسف زيدان" أظهر شجاعة كبيرة فى الحفاظ على الطائرة وركابها.

عبر الجمهور من خلال مواقع التواصل الاجتماعى عن سعادته وإعجابه الشديد بما قدمه محمد كريم خلال مشاهد إنقاذ الطائرة، حيث رفض كابتن "يوسف زيدان" لطلبات خاطف الطائرة بالهبوط فى مطار إسطنبول بتركيا وخدعه وهبط فى مطار القاهرة بحجة حاجته للوقود، كما عبر الجمهور عن سعادته بأحداث المسلسل حتى الآن بما تحمله من تشويق وأحداث سريعة.

وعبر الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعى، عن إعجابهم الشديد بأداء كريم وتجسيد شخصية كابتن الطائرة المخطوفة يوسف زيدان فمنهم من قال: لايق جدا عليك الطيار، وأنا صدقت فعلا أنك طيار.

محمد كريم فى ارض جو
محمد كريم فى ارض جو

 

أرض جو يعد من الأعمال الدرامية القليلة جدا، التى تتناول حياة المضيفات والطيارين، وأن العمل سيكشف جوانب متعلقة بشركات الطيران الخاصة، وهو من بطولة غادة عبد الرازق ومحمد كريم وفريال يوسف وهيثم شاكر وعباس أبو الحسن وأحمد الشامى وأحمد فؤاد سليم وعبد الرحمن أبو زهرة ومراد مكرم وأحمد عبد الوارث ومها أبو عوف، ومن الشباب عمرو صحصاح وعمرو صالح ومؤمن نور ويوسف وناديه خيرى، وهو من تأليف محمد عبد المعطى، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج محمد جمعة، ويعرض على قناة .ON E

محمد كريم فى كواليس ارض جو

محمد كريم فى كواليس ارض جو

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر