غادة عبدالرازق تتربع على عرش السوشيال ميديا بمسلسل «أرض جو»

غادة عبد الرازق غادة عبد الرازق
 
محمد زكريا

أثبتت الفنانة غادة عبدالرازق أنه لا يوجد منافس لها وتحلق بعيدا في سماء الدراما مع الجمهور في منطقة مختلفة تماما، حيث تواصل سلسلة نجاحاتها بتحفة درامية فى مسلسل «أرض جو» والذي يعرض حالياً على شاشة ON دراما، حيث تجسد دور المضيفة «سلمى» باحترافية عالية جدا.

18268605_1368375943210813_6851812989676461428_n
غادة عبد الرازق

وبعد مرور 4 حلقات على عرض المسلسل، لاقت إعجاب ملايين من المشاهدين، سواء من الجمهور العادى أو من رواد مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، خاصة أن التواجد على السوشيال ميديا أصبح من أهم المقاييس لنجاح العمل الدرامي، ولا يمكن إغفاله، وهذا ما يضع غادة عبد الرازق دائما فى المقدمة.

غادة عبد الرازق فى ار ض جو
غادة عبد الرازق فى أرض جو

وقد حققت الحلقة الأولى من «أرض جو» أكثر من مليون ونص مشاهدة بعد 3 أيام فقط، والحلقة الثانية مليون مشاهدة وهو رقم ضخم من المتوقع أن يتضاعف خلال الأيام القليلة المقبلة وأيضاً الثالثة، هذا بالإضافة إلى الإشادات الكبيرة من نجوم الفن، حيث قالت مى عز الدين عنها "وحْش تمثيل"، وقالت وفاء عامر "غادة كل يوم بتحلو".

مشهد لغادة عبد الرازق فى ارض جو
مشهد لغادة عبد الرازق فى ارض جو

 ودائما ينتظر الجمهور اختيارات النجمة غادة عبد الرازق فى مسلسلاتها وأفلامها، حيث يترقب الجمهور جديدها، وخاصة فى مجال الدراما التلفزيونية الذى برعت فيها غادة لمواسم مختلفة واستطاعت أن تحقق شعبية كبيرة وأرضية بين الجمهور.

مسلسل «أرض جو» من بطولة غادة عبد الرازق وهيثم شاكر وعباس أبو الحسن وأحمد الشامى وفريال يوسف وأحمد فؤاد سليم وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمد كريم ومراد مكرم وأحمد عبد الوارث ومها أبو عوف، ومن الشباب عمرو صحصاح وعمرو صالح ومؤمن نور ويوسف عثمان ونادية خيرى، وهو من تأليف محمد عبد المعطى، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج محمد جمعة‪.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر