الزيبق.. كريم عبدالعزيز بمبنى المخابرات المصرية لإنهاء إجراءات تجنيده

 
إيناس كمال
حملت الحلقة الخامسة من مسلسل الزيبق، العديد من المفاجآت التي كشفها الضابط جمال والذي يؤدي دوره شريف منير، أمام عمر فني تركيب الكاميرات والذي يؤدي دوره كريم العزيز.
 
كانت أول المفاجآت حينما وجد عمر نفسه داخل مبنى المخابرات العامة المصرية بصحبة الضابط نادر الذي يجسد دوره رامي وحيد، ليحد نفسه أمام الضابط جمال في مكتب المخابرات.
 
وتوالت المفاجآت حينما اكتشف عمر أنه كان تحت ملاحظة المخابرات العامة المصرية لفترة من الوقت للتأكد من وطنيته لحمل مسؤولية كبيرة وهي تجنيده للعمل جاسوسًا لصالح مصر، كما فوجئ بأن الشركة التي ظن أنها يهودية هي فخ صنعته المخابرات المصرية لاختباره وكافة العاملين بها مصريين.
 
وأكد الضابط جمال الذي كشف عن اسمه الحقيقي - خالد - بعكس عادة ضباط المخابرات بأن رئيس الشركة التي يعمل بها عمر، وطني ولم يكن محل شبهة منذ البداية.
 
كما عرض الضابط خالد على عمر العمل لصالح المخابرات لكشف بعض الجهات التي تتجسس على مصر، لافتًا لعمر أنه مؤهل لهذه المهمة لحسه الوطني العالي ولاستعداده لخدمة وطنه كذلك لسرعة بديهته ولباقته وقدرته على خداع الأخرين وهو ما حدث حينما تمكن عمر من مغافلة سكرتيرة الشركة مرتين لدخولها ليلا خارج أوقات العمل الرسمية.
 
12
 
02220

032323
 
fd
 
gfhfh
 
hgjgfj
 
تجيند عمر في المخابرات العامة
 
مخابرات 0
 
مخابرات 03

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر