أفلام الأكشن تسيطر على صيف 2017

افلام الصيف افلام الصيف
 
دعاء زكريا

   تسيطر أفلام الأكشن على صيف هذا العام، حيث تم إعلان مواعيد عرض العديد من أفلام هوليوود خلال شهري يونيو ويوليو، وهى أفلام ذات ميزانيات ضخمة، تم الانتهاء من تصويرها، واتسمت أغلبها بأنها أفلام أكشن.

أول هذه الأفلام فيلم Transformers: The Last Knight، وهو فيلم أكشن، مغامرات ، وخيال علمي من بطولة مارك والبرج، جيما تشان، جون جودمان، ومن اخراج مايكل باي، وتدور أحداثه حول حرب بين البشر والمتحولون، ويكون الهدف الوحيد هو إنقاذ الأرض، وتم تصويره مابين الولايات المتحدة وانجلترا.

 

المتحولون
المتحولون

  فيلم Wonder Woman، وهو فيلم أكشن خيال علمي، من بطولة جال جادوت، كريس باين، روبن رايت، ومن إخراج باتي جنكينز، وتدور أحداثه حول أميرة الأمازون التى تترك جزيرتها لاكتشاف العالم، الفيلم تم تصويره في انجلترا بميزانية تقدر ب120 مليون دولار.

فيلم واندر وامان
امراة رائعة
 
فيلم The Mummy،  اكشن خيال علمي من بطولة توم كروز، صوفيا بوتلة، وراسل كرو ، ومن إخراج أليكس كورتزمان، تدور إحداثه حول أميره تستيقظ من سباتها في سرداب في الصحراء بعد ألاف السنين وتحمل للعالم حقد وأهوال تتحدى الفهم الإنساني.
 
المومياء
المومياء

 

 War of the Planet of the Apes ، فيلم مغامرات أكشن ، بطولة وودي هارلسون، جودي جرير، أندي سركيس ومن اخراج مات ريفز، وتدور أحداثه عن جيل من القردة تم تطويره وراثيا يدخل في حرب مع البشر، الفيلم تم تصويره بالكامل في كندا.

 

كوكب القرود
كوكب القرود
 
 فيلم Dunkirk،  دراما أكشن،  بطولة توم هاردي، سيليان ميرفي، مارك ريلانس، ومن إخراج كريستوفر نولان، وتدور أحداثهعن حصار الجيش الألماني لجيوش الحلفاء من بلجيكا، فرنسا ، بريطانيا، وكند،ا خلال الحرب العالمية الثانية، الفيلم بثلاث لغات ، الإنجليزية والفرنسية والألمانية وتم تصويره في هذه الدول.
 
دونكيرك
دونكيرك
 
 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر