هتقضى الليلة فين؟.. «عين» ترشحلك 13 حفلة رمضانية

 
مصطفى فاروق
«هتخرج فين النهاردة؟».. حيرة كل ليلة في رمضان، وسط ازدحام أماكن الخروجات المعتادة بين الحسين ووسط البلد، ولخبطة مواعيد حفلات الخيم الرمضانية، وكسل ما بعد الإفطار.. تلخص لك «عين» خارطة السهرات الغنائية التي اجتمعت بشكل غريب في ليلة واحدة، بواقع أكثر من 13 حفلة مزيكا تختار بينهم.

البداية مع أولى حفلات الفنانة دينا الوديدي، والتي تعود إلى جمهورها بعد غياب حوالي 3 شهور عن آخر حفلاتها، لتقديم ليلة سحور رمضانية مجانية،  تستقبلها خيمة مشاية في مول ديستريكت بنادي وادي دجلة. وتسحرهم بأشهر أغانيها «تدور وترجع» و«السيرة الهلالية».

دينا الوديدي
 
وعلى طريقة النوستالجيا لأغنيات «على بالي» و«عصفور طل من الشباك» وحتى التفاؤل في أغاني «افتح نفسك للحياة» و«اتجنن»، تطل المطربة عايدة الأيوبي بأجدد حفلاتها الجماهيرية، عبر خيمة ليالي الحسين في باتيو نيو كايرو بالتجمع.
 
عايدة الايوبي
 

في حين تقدم فرقة جاوي وصلة غنائية شعرية، بأغنيات «عطشان يا زينة» و«قصر الخليفة» وخلطة موسيقية من ألبومها الجديد شط البحر وعيون الناس زنازين تطل بها في حفل افتتاح خيمة شارع المعز في نادي الصيد.

جاوي
 

ولمحبي حفلات المزيكا بس، تنتظرهم ليلة موسيقية خاصة وع الضيق مع أولى حفلات فرقة الدور الأول بعد غياب طويل، تقدم خلالها باقة م نأبرز تراكاتها هودج ورقص الهوانم في ستوديو دا هاوس بشارع مصدق الدقي.

الدور الأول
 

وبدل السهرة الواحدة تستطيع حضور سهرتين في حفلة واحدة، تجمع بين الطرب على طريقة النجم هيثم شاكر وجو الأغنية الشعبي مع النجم  محمود الليثي، في خيمة فوازير بمطعم «إيت أند باريل» بوسط البلد.

هيثم شاكر
 

الليثي
 

وبالقرب من منطقة وسط البلد، وتحديدًا في عابدين، أنت على موعد مع ليلة موسيقية على طريقة الفلكلور البورسعيدي وجو السمسمية، مع فرقة الطنبورة، على مسرح الضمة.

الطنبورة
 

بينما يطل نجم أراب آيدول أحمد جمال بإحدى سهراته الغنائية بمزيج من أغنيات اضحكي ويلا نعيش وأجدد أغانيه الرومانسية نشيد العاشقين عبر خيمة ليالي الحلمية بفندق نوفوتيل المطار.

احمد جمال
 

ولعشاق الصوفية وجو المولوية والإنشاد الديني والابتهالات، تنتظرهم حفلة غنائية استعراضية مجانية مع الفنان عامر التوني وفرقة المولوية المصرية، عبر ساحة قصر الأمير طاز، بمنطقة الدرب الأحمر.

المولوية
 

وسهرة على طريقة الليلة الكبيرة يقدمها المطرب أحمد مختار في خيمة ريفيرسايد في الزمالك.

احمد مختار
 

وبعيدًا عن جو الحفلات الغنائية المعتادة، تقدم فرق تيليبوتك وصلة موسيقية بطريقة المزيكا الإلكترونية، عبر حفلتها في رووم آرت سبيس في جاردن سيتي.

تيليبوتك
 

وأبعد مايكون عن زحام القاهرة، ووسط أجواء بحر إسكندرية، يطل الفنان وعازف العود شادي إبراهيم عبر ليلة موسيقية صولو من عزف العود، عبر مسرح تياترو إسكندرية.

شادي ابراهيم
 

وأخيرًا.. ابتعد تمامًا عن أجواء الحفلات الغنائية والسهرات العادية، وغص في بحر كوكب الشرق مع حفلة عرايس أم كلثوم في ساقية الصاوي بالزمالك.

عرايس ام كلثوم
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر