بعد السخرية منه فى خلصانة بشياكة.. زاهى حواس يرد على أحمد مكى

زاهى حواس زاهى حواس
 
زكى مكاوى

فى أول رد فعل للدكتور زاهى حواس وزير الآثار الأسبق على وضع صورته فى مسلسل خلصانة بشياكة، والتى سخرت منها الفنانة انتصار أثناء وجودها مع شيكو ومكى، حينما سألت عن صاحب الصورة فأجابوها بأن هذا الشخص هو الذى باع الهرم لهم، قال زاهى حواس لـ«عين» إنه شاهد بالفعل المشهد واستمتع بها جداً، مؤكدًا أنها أضحكته جداً.

وأضاف حواس: «زوجتى هى التى أبلغتنى بما حدث خلال المسلسل لأنها شاهدت اللقطة، وضحكت جداً على الإفيه، وأكدت لى أنه وصل لها عن طريق زوجة أحمد مكى عبر الواتساب، وبالتالى ما أن رأيتها عن طريق زوجتى حتى ضحكت جداً بسبب أداء الممثلين فى المشهد بطريقة كوميدية».

حواس، أكد أيضاً أنه يستمتع دائماً بمشاهدة الأعمال الكوميدية بشكل عام، قائلا إن عمله بالآثار لا يشغله عن مشاهدة التليفزيون والمسلسلات، مضيفًا أن المشاهير فى كل مكان بالعالم يكونوا محل سخرية من جانب الممثلين والإعلاميين، لأن هذا قدرهم ويدل على محبة الناس لهم وبالتالى لم يغضب مما فعله طاقم العمل فى مسلسل خلصانة بشياكة لأنه فى النهاية شخصية عامة.

مسلسل خلصانة بشياكة، بطولة أحمد مكى وهشام ماجد وشيكو وأوس أوس ودينا الشربينى وملك قورة وانتصار وإنعام سالوسة، تأليف فاروق هاشم وأحمد المحمدى وأحمد محيى وإخراج هشام فتحى.

زاهى حواس خلصانة بشياكة
زاهى حواس خلصانة بشياكة

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر