أمير طعيمة يسحب البساط من أيمن بهجت قمر فى تترات مسلسلات رمضان

أمير طعيمة أمير طعيمة
 
داليا سيد

يضع الشاعر أمير طعيمة كل عام فى رمضان بصمة كبيرة من خلال الأعمال التى يكتبها سواء تترات مسلسلات أو أغانى دينية أو أغانى إعلانات، ورمضان هذا العام كتب أمير طعيمة كلمات 3 مسلسلات وجميعهم ينافس على الأكثر نجاحا والأعلى مشاهدة، وذلك بعد أن كان يسيطر على هذه الساحة الشاعر أيمن بهجت قمر لسنوات.

التتر الأول لأمير طعيمة هو تتر مسلسل "حلاوة الدنيا" للمطربة شيرين عبد الوهاب، من كلماته وألحان وتوزيع خالد عز، والمسلسل من بطولة هند صبرى، ظافر عابدين، حنان مطاوع.

التتر الثانى هو أغنية "الحب" لأصالة لتتر مسلسل "لا تطفئ الشمس" من كلمات أمير طعيمة، ألحان مدين، وتوزيع موسيقى أحمد إبراهيم، والمسلسل بطولة ميرفت أمين وأمينة خليل وريهام عبد الغفور ومحمد ممدوح وأحمد داوود وشيرين رضا وجميلة عوض وفتحى عبد الوهاب.

أما التتر الثالث هو تتر مسلسل "اللا لا لاند" الذى تغنيه دنيا سمير غانم بمشاركة باقى فريق العمل، وهو من كلمات أمير طعيمة، وألحان هشام جمال، توزيع مادى، والعمل بطولة دنيا سمير غانم، وسمير غانم، ومحمد سلام، وحمدى الميرغنى، وهنا الزاهد، ومحمد ثروت، وشيماء سيف، وألفت إمام، وعماد رشاد، وتأليف مصطفى صقر، وانتاج تامر مرسى وهشام جمال، وإخراج أحمد الجندى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر