دلال عبد العزيز عن انتقاد إعلانها: عمل الخير بين العبد وربه

دلال عبد العزيز دلال عبد العزيز
 
زينب خليل

أعرب نشاط مواقع التواصل الاجتماعى عن غضبهم الشديد من الإعلان الذي قدمته دلال عبد العزيز، مما جعلهم يدركون كم المعاناة التي تعيشها تلك السيدة وهي تشرب أطفالها الصغار من المياه الملوثة، بدون تنقية من بركة، وبعد موجة من الانتقادات والتهم  حول موضوع الاعلان، قررت دلال عبد العزيز الخروج عن صمتها. 

قالت دلال عبد العزيز لـ«عين»، إن هذا اعلان يدعو الناس إلى عمل الخير ليس فقط لهذه السيده، ويحمل رسالة بوجود الكثير من هذه الحالات، تحتاج إلى المساعدة، مشيرة إلى أن عمل الخير بين العبد وربه، لافتة إلى أن هذا الاعلان ما هو إلا وسيلة لتشجيع الناس علي عمل الخير لأنه فى شهر رمضان له ثواب أعظم وأكبر.

وأوضحت دلال أن كلمة «معلش» ليس القصد منها التعالي والإستهزاء، فهي كلمه تلقائية تقال عند التعرض لموقف يصعب علينا التحدث فيه، مضيفة أن من يريد التبرع لمثل هذه الحالات يتبرع ولايرمي الانتقاد من غير سبب. 

وظهرت دلال عبد العزيز كضيفة شرف فى مسلسل «فى ال لا لا لاند» مع ابنتها دنيا سمير غانم، كما تشارك فى بطولة مسلسل «عشم ابليس» بطولة عمرو يوسف، دينا الشربينى، ريم مصطفى، دلال عبد العزيز، أحمد بدير، خالد كمال، على الطيب، نهى عابدين وضياء عبد الخالق، من إخراج إسلام خيرى، وهو من تأليف محمد عبد العزيز، ماريان هاني، حميد ميدينى واستكمل الكتابة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر