نجمات تألقن على السجادة الحمراء بفساتين ديور .. أنجلينا وبيلا حديد الأبرز

 انجلينا جولى انجلينا جولى
 
سمر سلامة

السجادة الحمراء هي فرصة جيدة لدور الأزياء العالمية لاستعراض أزيائها الراقية أمام عشرات العدسات، وتعد كريستيان ديور واحدة من أكبر العلامات التجارية الفاخرة المعروفة، ليس فقط بأزيائها، ولكن أيضًا بالحقائب والأحذية والمكياج، وغالبًا ما تكون الدار أحد خيارات المشاهير على السجادة الحمراء.

نجمات تألقن على السجادة الحمراء بفساتين ديور الفاخرة (1)
نجمات تألقن  بفساتين ديور الفاخرة 

وفي هذا التقرير نقدم إليك أبرز إطلالات المشاهير على السجادة الحمراء بفساتين ديور الفاخرة نقلًا عن موقع "pinkvilla".

نجمات تألقن بفساتين ديور الفاخرةأنجلينا جولي
نجمات تألقن على السجادة الحمراء بفساتين ديور الفاخرة (2)
 انجلينا جولى

أنجلينا جولي، واحدة من أشهر نجوم هوليوود، وتشتهر بعشقها للون الأسود أو الأبيض على السجادة الحمراء، لكن في هذه المرة فاجئت متابعيها بفستان ديور الرمادي بدون حمالات، الذي يحتوي على ثنيات طولية، واستكملت مظهرها بأحمر شفاه وقلادة كلاسيكية من الألماس.

بيلا حديد
نجمات تألقن على السجادة الحمراء بفساتين ديور الفاخرة (3)
 بيلا حديد

عارضة الأزياء بيلا حديد أحد الوجوه الأيقونية للعلامة التجارية "ديور"، وظهرت بأكثر من فستان لديور سواء باللون العاجي أو الذهبي، ولكن الأبرز كان فستانها القرمزي الشفاف المصمم من التول مع بلوزة صدر، ونسقت الفستان مع أحمر شفاه بنفس لونه، وقلادة من الألماس.

بريانكا شوبرا جوناس
نجمات تألقن على السجادة الحمراء بفساتين ديور الفاخرة (1)
 بريانكا تشوبرا

في حفل الزفاف الملكي لميجان ماركل والأمير هاري، تألقت بريانكا شوبرا في فستان ديور الكلاسيكي اللامع المصمم من التول والكثير من البريق، مع حقيبة يد صغيرة من ديور، واعتمدت على تصفيف شعرها بشكل مثالي وارتداء أقراط مرصعة بالماس أكملت هذا المظهر الساحر.

جينيفر أنيستون
نجمات تألقن على السجادة الحمراء بفساتين ديور الفاخرة (2)
جينيفر أنيستون

اشتهرت جينيفر أنيستون أيضًا بارتداء ملابس سوداء أو بيضاء على السجادة الحمراء، وفي هذه الإطلالة بدت رشيقة على السجادة الحمراء بفستان أسود بدون حمالات من كريستيان ديور، ذو تصميم مكشكش على الصدر، مع عقد من الألماس مزدوج الطبقات وصففت شعرها على شكل موجات.

داكوتا جونسون
نجمات تألقن على السجادة الحمراء بفساتين ديور الفاخرة (3)
 داكوتا جونسون

في مهرجان تورونتو السينمائي الدولي، ظهرت داكوتا جونسون بفستان أسود ساحر من ديور، صمم الفستان من التول بدون حمالات، كان خط العنق منخفض بالشكل الذي أضفي الكثير من الإثارة على إطلالاتها، مع شعرها الأنيق، وقلادة بسيطة من الألماس.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر