4 نصائح لاختيار فستان زفاف مثالى للعروسة الكيرفى.. من القماش للتفصيلة

فستان زفاف فستان زفاف
 
كتبت: شرويت ماهر

قد يكون التسوق لشراء فساتين الزفاف مرهقًا لأي عروس، ولكن بالنسبة للعروس ذات الجسم الممتلئ أو الكيرفى، يمكن أن يكون الأمر مجهدا تماما.

ولحسن الحظ فى الآونة الأخيرة قد ظهرت مجموعة هائلة من فساتين الزفاف التى تناسب الفتيات الكيرفى، وإذا كنتِ واحدة منهن فيمكنك متابعة التقرير التالى من موقع "wedding shoppeinc" والذى يوضح بعض النصائح التى يمكنك اتباعها عند اختيار فستانك:

الأقمشة السميكة:

الأقمشة ذات الثقل مثل الساتان هي الأفضل للعروس ذات الجسم الممتلئ، لأنها فعالة في تحديد الجسم، وإخفاء النتوءات وبنفس الطريقة، سترغبين في توخي الحذر مع الأنماط المزخرفة بشدة، والتي يمكن أن تلفت الانتباه إلى المناطق التي تفضلين إخفاءها.

فساتين الزفاف الساتان
فساتين الزفاف الساتان

 

انتبهى لتفاصيل الفستان:

بدلاً من التركيز على ما تفضلين إخفاءه، فكرى في المميزات التي تريدين إبرازها، اختاري رقبة على شكل V  وهو ما سيعطيك مظهرا مثاليا خلال يومك المميز.

فساتين الزفاف للكيرفى
فساتين الزفاف للكيرفى

 

اختارى راحتك أولا:

ربما تكونين قد وقعت في حب فستان رائع بمقاسين صغيرين، وتبدأين فى إقناع نفسك أنك ستكونين بخير، لكن فى الحقيقة هذا لن يحدث، سيعيق ذلك حركتك، خاصة وأنك ستتحركين طوال الحفل، لذا ستحتاجين إلى فستان بمقاس دقيق حتى تتحركي بسهولة.

فساتين الزفاف
فساتين الزفاف

 

لا تنتظرى إنقاص الوزن:

قد تحاولين إنقاص وزنك قبل الفرح فى محاولة للحصول على فستان مختلف فى حفل زفافك، وقد يحفزك ذلك على البدء فى اتباع نظام غذائى مختلف، ولكن لا تنتظري حتى تفقدى الوزن لتجدى فستانك المناسب، حيث يمكن ان يستغرق إنقاص وزنك ما بين ستة إلى ثمانية أشهر، وهو ما سيؤخرك بالطبع عن اختيار فستانك فى الوقت المناسب، وستخاطرين بفرص إيجاد فستان مميز وتلجأين لما هو متوفر بالفعل.

أختيار فساتين الزفاف
اختيار فساتين الزفاف

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر