تامر حسنى يتصدر تريند رقم واحد فى السعودية والجمهور: يستحق الأوسكار

مش انا مش انا
 
ذكى مكاوى
حقق فيلم "مش أنا" للنجم تامر حسنى نجاحاً كبيراً، فور طرحه فى دور العرض، سواء على مستوى الإيرادات بعدما تخطى المليون الأول فى أول أيام عرضه أو على مستوى تفاعل رواد مواقع السوشيال ميديا معه بتعليقات عديدة أثنت عليه ما جعل اسم الفيلم يتصدر التريند الأول على موقع تويتر خلال الساعات الماضية على مدار اليوم.
 
تامر حسنى يتصدر تريند رقم واحد فى السعودية
تامر حسنى يتصدر تريند رقم واحد فى السعودية
 
وكان النجم تامر حسنى قد احتفل بالعرض الخاص لفيلمه الجديد "مش أنا" أمس بأحد المولات الكبرى بأكتوبر، وسط حضور عائلته وعلى رأسهم والدته وشقيقه المنتج حسام حسنى وزوجته، إضافة إلى مخرجة الفيلم سارة وفيق، وعدد من الأصدقاء والفنانين الذين حضروا لتهنئة صناع الفيلم على طرحه.
 
فيلم مش أنا
فيلم مش أنا
 

فيلم "مش أنا" فكرة وسيناريو وحوار وبطولة تامر حسنى وإخراج سارة وفيق، ويشارك في بطولته حلا شيحة، وماجد الكدواني، وسوسن بدر، وشيرين، وحجاج عبد العظيم، بجانب عدد من ضيوف الشرف، منهم اياد نصار، محمد عبد الرحمن، وعصام السقا.

فيلم مش أنا 1
فيلم مش أنا 

كما حرصت بسمة بوسيل زوجة النجم تامر حسني على تهنئته بعد طرح فيلمه الجديد "مش أنا"، في السينمات أمس، وكتبت عبر حسابها بموقع "انستجرام" :"مبروك حبيبي ، أنا فخورة بك وبكل الفريق الذي شارك في عمل هذا الفيلم الرائع.. بالنسبة لي هذا هو واحد من أفضل الأفلام التي رأيتها في حياتي ..بارك الله فيك وبالنجاح دائما".

ورد تامر بالتعليقات قائلا "ربنا يخليكي ليا يا حبيبتي مليون شكراً على كلامك فرحان أوي أن الفيلم عجبك بالشكل دا عشان فعلاً بحب ذوقك و عشان انتي اكتر واحده عارف انا تعبت قد ايه في تأليف الفيلم و تمثيله و بشكرك انتي كمان لتحملك و دعمك ليا و بشكر تاليه و امايا عشان كانوا بيدعولي طول الوقت و بشكر استاذ آدم عشان كان دايماً مش حارمني من الشخبطه على السيناريو .. ربنا يخليكم ليا".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر