لو فرحك قرب اعرفى إزاى تختارى إكسسوارات الزفاف المثالية.. البداية من الفستان

عروسين عروسين
 
كتبت: شرويت ماهر

أول شئ تبدأ فى البحث عنه كل عروسة هو فستان الزفاف، حيث تهتم الكثير من الفتيات باختيار فستان أحلامها فى المقام الأول، وربما تنسى الكثير منهن التركيز فى رحلة بحثهن عن الإكسسوارات التى ستقوم بارتداءها خلال يومها الكبير، والتى تناسب فستانها المختار، والتي يجب أن تكون مناسبة لكى تجعل فستانها مثاليًا.

وقبل أن تبدأى رحلة البحث عن إكسسوارات الزفاف، إليكِ هذه النصائح من موقع "wedding ideas":

- اختاري الفستان أولًا:

هذه هي الخطوة الأولى التي يجب عليك القيام بها وربما تبدو واضحة، لكن هناك عرائس يختارون إكسسواراتهم أولاً ثم يتعين عليهم مطابقة الفستان مع الملحقات، لذلك تكون النصيحة الأولى هي العثور على فستان زفاف مثالي أولاً، وبمجرد أن تعثرين عليه، احتفظى بصورته معك حتى تتمكنين دائمًا من الرجوع إليها عندما تبدأين في البحث عن  الإكسسوارات.

- حددى الاستايل الذى تريدين الظهور به:

من المهم تحديد الاستايل الذى تريدين الظهور  به، هل تريدين مظهرًا كلاسيكيا، أو مظهر أميرة، أو استايل عصرى، أو استايل فينتدج "عتيق"، وبالتأكيد سترغبين في أن تتطابق إكسسواراتك مع المظهر الكامل وتكمل ثوبك حتى تبدو النتيجة النهائية أنيقة ومتناسقة.

اختيار إكسسوارات الزفاف
اختيار إكسسوارات الزفاف

 

- اختارى تصفيفة الشعر:
 

حددى موعدًا مع مصفف الشعر الخاص بك وقررى كيف ستصففين شعرك، و يجب أن يكون مصفف الشعر الخاص بك قادرًا على تقديم المشورة لك بشأن نوع إكسسوارات الشعر التي ستكمل مظهرك، هل هى الزهور أوالتيجان أو دبابيس الشعر، فالخيارات مختلفة المهم هو اختيار الانسب لك ولطبيعة وجهك.

إكسسوارات الزفاف
إكسسوارات الزفاف

 

- قومى بأبحاثك:
 

ابدأى في البحث في مجلات الزفاف ومدونات الزفاف لتعطيك فكرة حقيقية عن الإكسسوارات الموجودة هناك، وألقى نظرة أيضًا على بعض حفلات الزفاف الحقيقية، ومن المهم أن ترى كيف تبدو إكسسوارات الشعر وما شابه ذلك على النساء الحقيقيات، وليس فقط العارضات.

- حددى نوع الطرحة:
 

قررى هل تبحثين عن طرحة جميلة طويلة أم تبقيها بسيطة مع تصميم بسيط، وهل تتناسب حواف الدانتيل مع فستانك؟ ولكن انتبهى نقطة مهمة عند اختيار طرحتك هي أن الخامة يجب أن تكون جيدة، وإلا فإنها يمكن أن تجعل شكل الطرحة يبدو رخيصًا ولن تتدلى بشكل صحيح.

نوع الطرحة
نوع الطرحة

 

- ابحثى عن مجوهراتك:
 

يعتمد اختيار مجوهراتك على نمط الفستان الذي اخترتيه، إذا كنت قد اخترت خط العنق المفتوح، فإن قلادة وأقراط جميلة ستكمل ثوبك، وإذا كان فستانك بأكمام  فقد يبدو العقد مبالغا فيه، ولكن تعتبر الأقراط من الملحقات التي يجب اقتناؤها، فإذا كان لديك تاج وطرحة مميزة أختارى الأقراط الرقيقة، وإذا كانت إكسسوارات شعرك بسيطة، فابحثى عن بعض الأقراط الطويلة.

اختيار المجوهرات
اختيار المجوهرات

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر