أحمد زاهر يستعيد جزءا من ذاكرته فى الحلقة 6 من «الحالة ج»

حورية فرغلي حورية فرغلي
 
محمد علي

بدأت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل «الحالة ج»، بسعى حازم الذى يجسد شخصيته أحمد زاهر وهو ضابط الأمن الوطنى فى استعادة ذاكرته، والبحث وراء المتسببين فى حادثه الذى أدى لفقده ذاكرته، وبالفعل يستعيد جزءا من ذاكرته بما فيها أيام طفولته ولقاءه مع شقيقة علياء التوأم والتى حذرته من محاولة قتل قريبة منه، وتتحول حورية فرغلى، إلى المتهم الرئيسى في نظر الشرطة، بعد اتهامها من قبل عمها، الذى تبين أنه حاصل على الدكتوراه وليس متسولا كما كانت تعتقد.

ويتعرض والد حازم خلال الحلقة لأزمة قلبية بسبب قلقه علي ابنه ، وتنقذه ابنته ايمان التي تجسد شخصيتها ايناس كامل، وفى مشهد آخر تقف علياء أوحورية أمام عمها محمود الذى جاء لإعادة الاموال التى اخذها منها باستثناء مبلغ سد به ديونه ، وقال لها إنه يعلم من الذى اختطف شقيقتها تمارا وأطلق على والدها الرصاص، ولم تلتفت إلى حديثه علياء وتركته وذهبت.

وفى مشهد آخر يقابل عم علياء الضابط الذى يحقق فى القضية ويعطيه أوراقا عن المتهم.. وفى مشهد آخر يجمع عائلة حازم والده وشقيته يجلسان معه ويعطيه والده جرائد يتذكر من خلالها لقائه مع تمارا شقيقة حورية، التى ذهبت إليه فى الديسكو لتحذره قبل الحادث الذى وقع له.

وفى بعض المشاهد، يجلس حازم مع مربيته أم نعمة في منزلها، فضلا عن مشهد آخر لشقيقته إيمان تخبر والده بإن الأشخاص الذين يطاردوا حازم بسبب ماضى ابيها وليس بسبب ماضيه هو الذى لا يتذكره..كما يذهب البودى جارد الخاص بعلياء لمعرفة تفاصيل من عمها محمود الذى يعلم أن علياء وراء ما حدث لأختها ووالدها.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر