نجوم يرفعون شعار: إن فاتك المسلسل.. «اتمرمغ» فى الإعلانات!

ليلى علوى ليلى علوى
 
محمد على

رغم غيابهم عن المشاركة فى أية أعمال درامية ينافسون بها فى الماراثون الرمضانى، سواء لأسباب خاصة بهم، أو لعدم عثورهم على سيناريو جيد، اختاروا ألا يفوتهم الظهور خلال هذا الشهر من خلال نافذة أخرى يطلون من خلالها على جماهيرهم، ليصبحوا نجوما لإعلانات رمضان، وفى هذا التقرير نرصد أسماء هؤلاء الفنانين.

ليلى علوى هى أولى الغائبين عن موسم دراما رمضان لعدم وجود سيناريو مناسب تخوض به المنافسة، لذلك ظهرت من خلال إعلان لإحدى شركات البوتاجازات، الذى كان بمثابة المفاجأة لجمهورها، خاصة بعدما ظهرت وهى ترقص بقوامها الرشيق وتغنى ضمن أحداث الإعلان على أنغام أغنية "حبيبى يارقة" والتى غنتها بـ "دلع" أثار إعجاب جمهورها، لتتصدر بهذا الإعلان مواقع التواصل الاجتماعى ويتحول اسمها إلى تريند للأكثر تغريدا على موقع تويتر.

 محمد هنيدى هو الآخر اعتذر عن مسلسل "أبيه فتحى" الذى قدمه أحمد رزق بعد ذلك باسم "إزى الصحة" وفضل التواجد من خلال إعلان خيرى لصالح مصر الخير، وإعلان آخر لإحدى شركات المحمول.

كما غابت كندة علوش عن الدراما هذا العام بسبب انشغالها بتصوير مشاهد مسلسلها "حجر جهنم" الذى عرض قبل شهر رمضان، بالإضافة لانشغالها بتحضيرات حفل زفافها على عمرو يوسف، لكنها حرصت على التواجد برفقة زوجها عمرو من خلال إعلانات لشركة فودافون، وإعلان آخر لإحدى القرى السياحية، وهو الأمر الذى أغضب جمهور مواقع التواصل الاجتماعى لاستغلال زواجها من عمرو فى هذه الإعلانات.

غاب النجم تامر حسنى أيضا بعدما اعتاد الجمهور على تواجده فى موسم دراما رمضان خاصة بعد مسلسله الأخير فرق توقيت، بينما ظهر من خلال إعلان فودافون الذى شاركته به أيضا شيرين عبد الوهاب التى تغيب هذا العام بالرغم من نجاح مسلسلها الأخير طريقى.

أيضا يغيب أحمد عز عن الدراما هذا العام بسبب انشغاله بتصوير أحداث فيلمه الجديد "الخلية"، إلا أنه ظهر خلال الإعلان الذى قدمه بمشاركة ماجد الكدوانى لأحد الكموباوندات بالتجمع الخامس.

 

احمد عز copy
 
كندة copy
 
ليلى علوى copy
 
ماجد الكدوانى copy
 
نيكول copy
 
هنيدى copy

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر