البسى الفساتين الضيقة على طريقة ميجان ماركل.. ميكس البساطة والأناقة

ميجان ماركل ميجان ماركل
 
سمر سلامة
سواء كانت داخل العائلة المالكة أم خارجها تظل دوقة ساسكس ميجان ماركل واحدة من أيقونات الموضة البارزة فى العالم، حيث تراقبها عيون الملايين حول العالم للاستفادة من أسلوبها المميز، وتركت ماركل مرارًا وتكرارًا العالم مندهشًا من مظهرها الأنيق للغاية، وكسرت الصورة النمطية التى كان على أفراد العائلة المالكة البريطانية التمسك بنوع معين من الملابس، من خلال عدد من الفساتين الضيقة المميزة. 

أجمل إطلالات ميجان ماركل بالفساتين الضيقة 
اطلالات ميجان ماركل بالفساتين الضيقة (1)
ميجان ماركل بفستان أبيض
 
بعد حفل زفافها بدت ميجان ماركل مبهرة للغاية عندما ارتدت فستان الزفاف الثانى الأبيض من تصميم ستيلا مكارتنى، واستكملت مظهرها بكعكتها الفوضوية الشهيرة، ومكياجها الفاتن، وحذاء أبيض بكعب. 
 
اطلالات ميجان ماركل بالفساتين الضيقة (5)
 ميجان ماركل بفستان أصفر
 
بدت ميجان مبهرة ومليئة بالطاقة فى فستان أصفر لامع من ماركة Brandon Maxwell مع رقبة قارب، حافظت على البساطة مع الفستان بارتداء حذاء محايد اللون ومكياج هادئ. 
 
اطلالات ميجان ماركل بالفساتين الضيقة (6)
 ميجان ماركل بفستان زيتوني
 
ظهرت ميجان بمظهر ملكى أنيق، عندما اختارت فستانا من اللون الزيتوني أنيق من رالف لورين بطول الركبة مع حذاء أخضر مطابق وقبعة مطابقة أيضا. 
 
اطلالات ميجان ماركل بالفساتين الضيقة (1)
ميجان ماركل بفستان أحمر
 
في واحدة من ارتباطاتها الملكية الأخيرة قبل الخروج منها، حيث نسقت ملابس مع زوجها الأمير هاري حيث اختار كلاهما الملابس الحمراء، أرادت ميجان فستانا باللون الأحمر القرمزي بأكمام قبعة ليتناسب مع سترة هاري العسكرية الحمراء، قامت بإقران الفستان الضيق مع حذاء أحمر. 
 
اطلالات ميجان ماركل بالفساتين الضيقة (2)
 ميجان ماركل بفستان سماوي
 
ظهرت ميجان ماركل بقوام ممشوق بعد ولادة طفلها آرتشي، حيث ارتدت فستان متوسط ​​الطول من فيكتوريا بيكهام باللون الأزرق السماوي وأكمام قصيرة، وحذاء أزرق وحقيبة يد متطابقة. مع تصفيف شعرها في شكل ذيل حصان أنيق. 
 
اطلالات ميجان ماركل بالفساتين الضيقة (3)
 ميجان ماركل بفستان أبيض قصير
 
في أول مشاركة ملكية لميجان مع الملكة إليزابيث، حافظت الممثلة السابقة على أناقتها في فستان أبيض من تصميم جيفنشي ارتدته بحزام أسود بسيط، وحذاء متناسق. 
 
اطلالات ميجان ماركل بالفساتين الضيقة (4)
ميجان ماركل بفستان أسود لامع
 
وقبل فترة طويلة من أن تصبح جزءًا من العائلة المالكة، حضرت ميجان على السجادة الحمراء في فستان أسود لامع مزين بالترتر بدون أكتاف انتهى أسفل ركبتيها. وحذاء ذهبي لامع وأساور وحقيبة كلاتش ذهبية، وصففت شعرها على شكل ذيل حصان.
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر