برشلونة يجدد تعاقده مع تير شتيجن حتى 2020

تير تشيجن تير تشيجن
 
ياسمين منصور

حرص نادى برشلونة على عدم خسارة حارس المرمى الألمانى مارك اندريه تير شتيجن الذى انضم له فى عام 2014، الذى حقق سلسلة طويلة من الإنجازات مع الفريق، جعلت هناك رغبة قوية من جانب الإدارة للتمسك به، ويبدو أن "برشلونة" كان يدرك جيدا أن "اندريه" سيتلقى سلسلة من العروض من كبار الأندية، أو أندية النخبة كما يطلق عليها، لذلك نجح فى التفاوض معه من أجل إمداد تعاقده مع الفريق حتى عام 2020، وهو الأمر الذى وافق عليه أندريه.

أندريه أكد أنه سعيد ببقائه فى برشلونة، قائلا: برشلونة نادى كبير وله قاعدة جماهيرية كبيرة، ومنذ انضمامى له وجدت مساندة ودعما من الكثير، كما أننى أدرك جيدا حجم النادى وكذلك مهارة لاعبيه.

وتابع قائلا: لم يكن عندى مشكلة فى تجديد تعاقدى مع برشلونة، أنا غير منزعج من البقاء فى الفريق، وأشار اندريه فى حديثه قائلا: سأسعى لتقديم كل ما فى وسعى خلال السنوات المقبلة من أجل نجاح الفريق وتقدمه، فهذا دورى الذى يجب أن أقوم به على أكمل وجه، وطالب أندريه جمهوره فى الاستمرار بدعمه ومساندته ليستمر فى تقديم أفضل ما لديه.

وكشف مصدر من داخل برشلونة، أن النادى نجح فى مفاوضاته مع أندريه، على أن يستمر بقاء اللاعب بالفريق حتى الثلاثين من يونيو 2020.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر