8 فساتين احرصى على وجودها في دولابك.."الماكسى والكاجوال الأبرز"

فستان دانتيل فستان دانتيل
 
كتبت: شرويت ماهر

حتى الفتيات اللواتي يعشقن ارتداء الجينز كل يوم سيوافقن على أن وجود فستانين في خزانة ملابسك هو ضرورة مطلقة، ومع ذلك قد تجد الكثير من الفتيات صعوبة في اختيار الفساتين المناسبة لها، حيث تأتي هذه القطع من الملابس الخالدة في العديد من الأساليب والتصميمات التي قد يكون اختيار الملابس المثالية لك مهمة صعبة للغاية.

وإذا كنتِ من محبى ارتداء الفساتين، يقدم موقع "برايت سايد" أفضل8 فساتين رائعة يجب أن تحرصى على اقتنائها في خزانة ملابسك:

فستان أسود قصير

ربما يكون هذا هو أكثر الفساتين الأسطورية، يأتي هذا الفستان الكلاسيكي والخالد في مجموعة متنوعة من الاستايلات، بحيث يمكن لكل امرأة اختيار الفستان الأنسب لها ولنوع جسمها.

فساتين سوداء قصيرة
فساتين سوداء قصيرة
 
فستان احمر

على عكس الفستان الأسود، تم تصميم الفستان الأحمر ليجعلك تبرزين وسط الحشد، مثل هذا الفستان سيجعلك تحظين بإعجاب الجميع، فبعد كل شيء، لا يمكن للسيدة ذات الرداء الأحمر أن تمر دون أن يلاحظها أحد، وبدون شك، يجب أن تمتلك كل امرأة فستانًا أحمر.

فساتين حمراء
فساتين حمراء

 

فستان ماكسي

يُعتقد أن الفساتين الطويلة مخصصة بدقة للنساء طويل القامة، ولكن هذه خرافة، في الواقع، تبدو الفساتين الطويلة مذهلة على الجميع، ويجب على النساء القصيرات اختيار الفساتين الطويلة ذات الفتحات، بينما يجب على النساء ذوات الحجم الزائد الالتزام بالفساتين المستقيمة.

فساتين ماكسى
فساتين ماكسى

 

فستان ضيق

جمال الفستان الضيق هو أنه أنثوي، إنه مصمم ليناسب أي مناسبة، ويمكنك اختيار ارتدائه للمناسبات البسيطة، أو يمكنك ارتدائه بمجوهرات براقة لقضاء أمسية بالخارج، وبالإضافة إلى ذلك، هذا النوع من الفساتين يناسب الجميع، بغض النظر عن نوع جسمك.

فساتين ضيقة
فساتين ضيقة

 

فستان قميص

تم تقديم فستان القميص لأول مرة بواسطة Coco Chanel التي حولت قميص الرجال العادي إلى قطعة أنيقة من الملابس النسائية، ويمكن ارتداء هذا الفستان كملابس نهارية أو في المساء، وعلاوة على ذلك، يمكنك ارتدائه للمكتب أو ارتدائه مع الجينز الضيق.

فساتين بقصة القميص
فساتين بقصة القميص

 

فستان من الدانتيل الأبيض

لطالما اعتبر الدانتيل نسيجًا فاخرًا، فارتدائه يجعل كل فتاة تشعر بمزيد من الأنوثة والأناقة، هذه الفساتين مثالية للحفلات أو أي مناسبة اجتماعية، قومى بإقرانه بأي إكسسوارات من اللون الأسود أو البني، وستبدين رائعة.

فساتين الدانتيل الأبيض
فساتين الدانتيل الأبيض

 

فستان كوكتيل
 

للمناسبات المسائية عندما تريدين أن تبدين أنيقة ومثيرة، لا تترددى في ارتداء فستان كوكتيل، إنه أكثر راحة وعملية من الفساتين الطويلة، وعلاوة على ذلك فإن مثل هذا الفستان لا يحد من تحركاتك أو يمنعها أثناء الرقص. لذلك فهو الخيار الأمثل للارتداء إلى النادي.

فساتين الكوكتيل
فساتين الكوكتيل

 

فستان كاجوال

هذا الفستان البسيط وغير المكلف والمريح هو الخيار الأمثل للارتداء اليومي، وسواء كنتِ ذاهبة إلى الجامعة أو في نزهة على الأقدام أو لمشاهدة فيلم مع أصدقائك، سيبقيك هذا الفستان أنيقة طوال اليوم.

الفساتين الكاجوال
الفساتين الكاجوال

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر