4 نصائح لتطبيق لوك الـ no makeup باحترافية.. لمظهر طبيعى ومشرق

مكياج مكياج
 
سمر سلامة

يتجه العالم الآن إلى تطبيق مكياج ندي وطبيعي، بعد تزايد أنظمة العناية بالبشرة الكورية ومعايير الجمال التي فرضها الكوريون على العالم كله، حيث أصبحت في الصدارة العالمية وهو الاتجاه الذي يعتمد على بشرة خالية من العيوب مع الحفاظ على النضارة والإشراقة الطبيعية التي تشعرنا بأنها خاليا تماما من المكياج.

اتجاه مكياج بدون مكياج (1)
اتجاه مكياج بدون مكياج 

 

ويعرف هذا الاتجاه الكوري أيضا بالجلد الزجاجي، في إشارة إلى أنها بشرة شفافة خالية من المسام، وبدون عيوب، فقط يعتمد على إبراز ملامح المرأة الطبيعية دون الحاجة للإفراط في استخدام المكياج .


 

هل هذا اتجاه للعناية بالبشرة أم مكياج؟

الحقيقة أن هذا الاتجاه يركز بنسبة كبيرة على العناية بالبشرة لإضفاء إشراقة طبيعية من خلال بشره صافية. ومع ذلك، لا يتم استبعاد المكياج تمامًا ولكن الاكتفاء باستخدام الحد الأدنى من المكياج الأساسي المليء بالعناية بالبشرة والتصحيحات الخفيفة للقضاء على العيوب، وإن لم يكن ذلك إلزاميًا لتعزيز توهجك.

اتجاه مكياج بدون مكياج (2)
اتجاه الجمال الكوري

وفي هذا التقرير نقدم نصائح سهلة للحصول على اتجاه مكياج بدون مكياج أو اتجاه البشرة المرأة، وذلك وفقا لتقرير منشور على موقع pinkvilla.

 

نصائح للحصول على مكياج بدون مكياج1. تطهير مزدوج

التطهير المزدوج هو المفتاح الأساسي للحصول على لوك مكياج بدون مكياج، لذلك ابدأي باستخدام غسول وجه عادي يفضل أن يحتوي على عناصر مغذية للبشرة مثل فيتامين C ومضادات الأكسدة لتنظيف المسام بعمق والتخلص من جميع أنواع الأوساخ والسموم، بعد ذلك، يجب تكرار العملية باستخدام منظف الوجه الرغوي اللطيف.

 

اتجاه مكياج بدون مكياج (1)
 العناية بالبشرة


 

2. التقشير
 

بعد تنظيف وجهك تمامًا، من الضروري للغاية تقشيره. يوصى باستخدام مقشر لطيف، سيساعدك على إزالة الرؤوس السوداء والعيوب، والحفاظ على مرونة الجلد. يمكنك أيضًا استخدام مقشر وجه مطهر للمسام لمساعدتك على الحصول على بشرة متناسقة ومتوهجة.

 

 

اتجاه مكياج بدون مكياج (3)
 جمال طبيعي 

 

3. استخدم تونر الوجه

يعد توحيد لون البشرة النظيفة والمتقشرة حديثًا خطوة حاسمة نحو الحصول على بشرة كالمرآة، يجب أن تختاري التونر المرطب الذي يوفر تغذية طبيعية لبشرتك من الأعماق، ويحتوي أيضا على فيتامينات C و E التي تعمل على توحيد ملمس البشرة وتنعيمها وتهدئة البشرة الملتهبة (خاصة بعد التقشير).

 

اتجاه مكياج بدون مكياج (4)
 اتجاه الجمال الكوري


 

4. طبقة من المرطب

هذه هي الخطوة الرئيسية التي تمنح بشرتك تأثيرًا عاكسًا يشبه المرآة، من خلال تطبيق طبقات رقيقة من منتجات الترطيب والتغذية، ضعي دائمًا طبقة رقيقة من المصل أولاً ثم كريما خفيفًا لإحكام الترطيب وإعطاء بشرتك إشراقة طبيعية.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر