الفنان أحمد مجدى ضيف برنامج لايت شو على الحياة غدا

أحمد مجدى أحمد مجدى
 
كتبت شيماء منصور
يحل الفنان أحمد مجدى ضيفا فى برنامج لايت شو ، والذى تقدمه الإعلامية أميرة عدلى والإعلامية آية الغريانى ويذاع على قناة الحياة، وذلك غدا الخميس الموافق 19 أغسطس، ويتحدث مجدى خلال اللقاء عن أهم الأعمال التى قدمها كما يتحدث عن الرياضة التى يحبها ويمارسها، ويكشف خلال اللقاء عن أعماله الفنية القادمة . 
 
برنامج "لايت شو" يذاع أيام الأحد والثلاثاء والخميس على فضائية الحياة الساعة العاشرة مساء، ويقدمه كل من المذيعة أميرة عدلى وآية غريانى، إشراف عام حازم شفيق، وإخراج أحمد صقر، ويتضمن البرنامج عدة فقرات، حيث يستعرض البرنامج كل ما يخص عالم الفن، فضلاً عن التطرق لأخبار السينما والدراما وكواليس تصوير الأعمال الفنية، بالإضافة إلى استعراض اللقاءات الفنية وأخبار السينما العالمية، والسوشيال ميديا والموضة والفاشون، وغيرها.
 
واستضاف البرنامج فى الحلقات السابقة عددًا كبيرًا من نجوم الفن منهم الفنان صلاح عبد الله، وهانى رمزى، ودياب، وصبرى فواز وادوارد وأسامة منير ونسمة محجوب والمطرب أبو وغيرهم.
 
يذكر أن الفنان أحمد مجدى قد شارك في مهرجان أسوان السينمائى الدولى لسينما المرأة بفيلم لا أحد هناك و قال عنه فى وقت سابق إن أول أفلامه الروائية الطويلة لا أحد هناك فيلم نسوى بشكل كبير رغم أن الشخصية المحورية رجل إلا أنه يناقش مشاكل اجتماعية لـ 4 بنات، فسينما المرأة هي السينما الأكثر حساسية، مضيفا أنه لدينا العديد من القضايا النسوية التي يجب أن تتناولها السينما خلال الفترة المقبلة، ومع كل فترة تلك القضايا تتجدد . 
 
وينتظر مجدى عرض فيلمه "2 طلعت حرب" من إخراج والده المخرج الكبير مجدى أحمد على، الذى قال عنه إنه أخذ وقتا كبيرا جدا في تحضيراته بسبب تداعيات فيروس كورونا"، مؤكدا أنه يجسد شخصية تنتمى إلى السبعينيات من القرن الماضى خاصة أن الفيلم تدور أحداثه خلال 4 أزمنة مختلفة من تاريخ مصر .

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر