28 مليون جنيه إسترلينى.. آخر سعر لانتقال محمد صلاح إلى ليفربول

محمد صلاح محمد صلاح
 
زكى مكاوى

اقترب محمد صلاح لاعب نادى روما الإيطالى من الانتقال إلى فريق ليفربول الإنجليزى، وذلك بعدما أرسل الأخير عرضاً بقيمة 28 مليون جنيه إسترلينى من أجل الحصول على خدمات اللاعب بعد تألقه مع روما خلال الموسمين الذى لعبهما بقميص الفريق.

محمد صلاح وكما جاء فى التقرير الذى نشره موقع ديلى ميل الإنجليزى يرغب المدرب يورجن كلوب المدير الفنى لليفربول فى ضمه بشدة، وذلك لتدعيم الفريق الذى يعود للمشاركة فى دورى الأبطال الموسم المقبل بعد عودته إلى قائمة الكبار واحتلاله المركز الرابع ليشارك فى دورى الأبطال الموسم المقبل.

على جانب آخر يقضى محمد صلاح حالياً إجازته بصحبة عائلته بعدما عاد إلى القاهرة وحرص على الذهاب إلى قرية نجريج ببسيون للتواجد مع أسرته وأبناء قريته كما انفردنا بالأمس حينما نشرنا الصور التى جمعته بأصدقائه فى القرية والذين حرصوا على التقاط الصور التذكارية مع لاعب روما، والتى انفردنا بنشرها على موقع عين فجر اليوم.

وحالة عودة محمد صلاح إلى الدورى الإنجليزى ستكون بذلك المرة الثانية الذى يلعب فيها فى الدورى نظراً لأنه سبق وشارك للمرة الأولى من بوابة تشيلسى الذى ضمه من فريق بازل السويسرى قبل أن تتم إعارته إلى فيورنتينا الإيطالى ومنه إلى روما.

محمد صلا
                                 محمد صلاح

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر