أكرم عادل يكرر تعاونه مع سامو زين فى أغنية جديدة .. اعرف التفاصيل

ساموزين والموزع أكرم عادل ساموزين والموزع أكرم عادل
 
كتب مصطفى القصبى

يتعاون الموزع الموسيقى أكرم عادل مع النجم سامو زين في أغنية جديدة تحمل إسم "طول ما نا وياكى" من توزيعه وألحانه وكلمات حسين مصطفى محرم وتنتمى إلى الاغانى الرومانسية ويقدمها سامو بشكل مختلف وجديد عليه كما اكد أكرم في تصريحات لـ"عين" ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة .

وأضاف الموزع الموسيقى اكرم عادل أنه يتعاون أيضا مع سامو زين في أكثر من اغنية يتم طرحها واحدة تلو الآخرى، ولم يستقر على أسمائهم حتى الآن .

ساموزين والموزع الموسيقى اكرم عادل
 

وأعرب مؤخرا الموزع أكرم عادل عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها على أغنية "حبيتو" الذى كتبها ولحنها ووزعها للنجم ساموزين، وطرحت منذ فترة ولاقت نجاح كبير .

فى السياق ذاته قال الموزع أكرم عادل لـ"اليوم السابع"، إن أغنية "حبيتو" تعتبر من أقرب الأغانى إلى قلبى خاصة أنها لمطرب كبير بحجم ساموزين يتميز بصوت وفكر مختلف، ويوجد بيننا كيميا مشتركة حيث نجحنا قبل ذلك وتعاونا سويا في أكثر من أغنية منها "القطة" و"قصة حب" و"أنا وأنت" و"كسرت قلبى" و"قولى قولى" وغيرها.

ساموزين والموزع اكرم عادل
 

وكشف أكرم سابقًا أنه كان من المفترض كتابة أغنية "حبيتو" لخطيبته، ولكن لم يحدث نصيب بينهما، وتحدث معه ساموزين قبل عيد الحب بفترة عن أغنية يبحث عنها وقدمها له الأمر الذى أعجب بها على الفور.

أغنية "حبيتو" من كلمات وألحان وتوزيع أكرم عادل طرحها المطرب ساموزين منذ فترة  وحققت نجاح كبير ونسب مشاهدة عالية .

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر