مشاهير هوليوود.. زيتنا فى دقيقنا

مشاهير هوليوود مشاهير هوليوود
 
دعاء زكريا
يبدو أن الدراسة التى أكدت أن وجود أكثر من مشهور بمجالات مختلفة فى عائلة واحدة، يرجع للجينات الوراثية، لم تكن دراسة فانتازية، بل تثبت صحتها مع مرور الوقت، وهو الأمر الذى تم تأكيده من خلال علاقة القرابة والنسب التى تجمع بعض مشاهير ونجوم هوليوود بمشاهير آخرين فى السياسة والفن، نكشفها فى السطور القليلة القادمة.
 
تعتبر صلة القرابة التى تربط بين مادونا، ووزيرة الخارجية الأمريكية السابقة هيلارى كلينتون من أغرب صلات القرابة بين المشاهير، فخلال حوار عبر برنامج The Ellen DeGeneres Show، اعترفت هيلارى بأن مادونا ابنة عمومتها، ويبدو أن هذا هو السبب فى أن مادونا تكره ترامب، وتهاجمه بعد أن كان سببا فى فشل هيلارى فى الانتخابات الرئاسية الأخيرة.  وينحدر الأمير تشارلز من نفس الجد الذى ينحدر منه نجم هارى بوتر رالف فاينز، وهو الإسكتلندى جيمس الثانى الذى عاش فى 1400، حيث تربطهما علاقة عمومة من الدرجة الثامنة.
 
اليزابيث
 
أما النجم جونى ديب فتربطه بالملكة إليزابيث الثانية صلة قرابة بعيدة، فهما من نسل جد واحد هو إدوارد الثالث، وتجمعهما قرابة تنحدر من الجيل الـ20، وهى العلاقة التى سئل عنها جونى ذات مرة ولم يعلق سوى بابتسامة. سنوب دوج أكد من خلال أغنيته Special التى قدمها فى 2009 على علاقة القرابة التى تجمعه بالشقيقين براندى وراى جى، وهى العلاقة التى لم تمثل صدمة كبيرة للجماهير بسبب الشبه الواضح بين الثلاثة. وفقا لجمعية الأنساب بـ«نيو انجلاند» فقد أعلن أن النجم بن أفليك ومات ديمون أبناء عمومة من الدرجة العاشرة، فكلاهما ينحدر من وليام نولتون الابن، الذى سافر من إنجلترا إلى الولايات المتحدة فى أوائل 1600، وكلاهما من أشهر نجوم هوليوود فى الوقت الحالى.
 
جونى ديب
 
333بن افليك
 
وكشفت هالى بيرى منذ عدة سنوات عن صلة القرابة التى تربطها بحاكمة ألاسكا السابقة سارة بالين، ولم توضح هالى صلة القرابة، إلا أنها أكدت أن أحد أقربائها هو الذى أخبرها بتلك الصلة من خلال إيميل.
 
2كات ميدلتون
 
وترتبط دوقة كمبريدج، الأميرة كات ميدلتون بصلة قرابة بداكوتا، ووإيل فانينج التى لعبت من قبل دور الأميرة أورورا، فى فيلم Sleeping Beauty، والثلاثة ينحدرون من عائلة إدوارد الثالث.
 
كات ميدلتون
 
أما توم كروز ووليام مابوثر فهما أبناء عمومة من الدرجة الأولى، وطالما كانت الصحف الأمريكية تؤكد على الشبه الكبير بين توم ووليام، رغم أن ويليام لم يحظ بنفس شهرة توم.
 
توم كروز

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر