بعد منحه الإقامة الذهبية فى دولة الإمارات.. مدين يطرح أغنية "سابق كل الناس" لإسلام غالى

مدين وإسلام غالى مدين وإسلام غالى
 
طرح المطرب الشاب إسلام غالى، منذ قليل  أغنية جديدة من أغاني ألبومه الذي يحمل عنوان  "سابق كل الناس" وذلك على قناته الرسمية عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب".، وتحمل الأغنية اسم "سابق كل الناس" وهي من كلمات محمود فاروق، ألحان مدين، توزيع يحيى يوسف، تسجيل غناء مصطفى رؤوف، إدارة أعمال صلاح الجابي، أحمد شراقي ڤيديو جرافيك، ومحمد نافع سوشيال ميديا. 
 
 
وتقول كلمات الأغنية :"سابق كل الناس لقلبي واصلي اللي بحسه جمبك عمره ما كان حاصلي معقول في احساس بيقدر يخلي واحد لسه عارفك في بالك تملي شوفتك في ثواني اتلخبطت وشقلبت كياني استسلمت وقولت بحبك استوعبتها؟ ولا اقولها تاني بمجرد بس ما قربت وقلبي معدش موقف خبط ده في ايه اللي بيحصل بالظبط انا ليه اختل اتزاني". 
 
أغنيه" سابق كل الناس" أولى أغاني ألبومه الذي يحمل  نفس العنوان، ويطرح إسلام 12 أغنية على فترات متقاربة بواقع كل شهر ميني ألبوم يضم 4 أغاني. 
 
و يتعاون إسلام، في ألبومه  مع أبرز شعراء وملحنين وموزعين مصر والوطن العربي، مثل مدين، تامر حسين، عزيز الشافعي، توما، نادر عبدالله، أحمد ابراهيم، نادر نور، أحمد عبد السلام، محمد عاطف، أحمد الجندي، ويحيى يوسف.
 
في سياق آخر أعرب الملحن مدين، عن سعادته الكبيرة بعد منحه الإقامة الذهبية من دولة الإمارات العربية، وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك". 
 
وكتب مدين منشورًا قال فيه:" تشرفت اليوم بحصولي على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة كلمات الشكر لا تكفي لهذه الدولة الطيبة ولحكامها وأهلها الطيبين". 
 
وأضاف مدين، قائلًا: "شكرًا  على الرقي وحسن المعاملة وسهولة الاجراءات للتوضيح مدين اسم شهرة".

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر