بعد6 حلقات بـ«هربانة منها».. مصطفى خاطر بائع موبايلات وكاتب وسائق توكتوك

مصطفى خاطر مصطفى خاطر
 
ايمان عبد السلام

بعد عرض الحلقات الـ6 الأولى من مسلسل «هربانة منها» بطولة ياسمين عبد العزيز، ظهر مصطفى خاطر أحد أعضاء مسرح مصر بـ6 شخصيات مختلفة ومميزة، من حيث الشكل والأسلوب والأداء التمثيلي، وترصد «عين» شكل الشخصيات من حيث التنوع.

1 – بائع موبايلات

ويجسد خاطر شخصية رجب بائع الموبايلات المسروقة، الذي يعيش فى العشوائيات ويبتذ فتاة بسيطة بصورها الخاصة التي وجدها علي هاتفها المسروق، ونجد في هذة الشخصية وجهًا جديدًا لخاطر على غير المعتاد، ويتخلي فيه عن الشاب الوسيم المهندم، ويظهر بملابس عشوائية وبسنة مكسورة.

2 – عائد من الدانمارك 

هاني شاب عائد من الدنمارك في إجازة ليبحث عن عروسة بمواصفات معينة، وبعد أن يفقد الأمل في أن يجدها، يكتشف أن كل ذلك موجود في ابنة خالته.

3 – كاتب روايات

عمر يظهر بشخصية كاتب روايات وقصص رومانسية، عائد من قضاء شهر العسل مع زوجته، ويعيش في مستوي إجتماعي مرفه، يتعرض لمشاكل مع زوجته بسبب تدخل الأهل.

4 – سائق توكتوك

فتحي سائق توك توك، يبحث عن شقة ليتزوج بها، وبرغم أنه شاب من منطقة عشوائية مثل رجب، الشخصية الأولي لخاطر، ولكننا شاهدنا أداء تمثيلي مختلف وتفاصيل أخرى حتى في نبرة صوته.

5 - مهندس

زياد مهندس معماري، مريض بالشك كانت له علاقات نسائية كثيرة قبل الزواج وجعلته يفقد الثقه في زوجته، ويمر بمواقف سخيف بسبب شكه.

6 – رجل أعمال

رمزي رجل أعمال صاحب شركة إستيراد وتصدير، تكتشف زوجته بعد وفاته أنه متزوج عليها، وفي هذه الشخصية شاهدنا خاطر بشكل أنيق وكلاسيكي مختلف.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر