5 قطع ملابس لازم تكون فى دولابك بفصل الخريف..عشان تحافظى على أناقتك

معطف معطف
 
كتبت - نورا طارق

يستعد الناس الأن لاستقبال فصل الخريف، من خلال شراء قطع الملابس المناسبة لارتدائها الفترة المقبلة مع التخلص من الملابس الصيفية، ولهذا نستعرض فى هذا التقرير، قطع ملابس أساسية يجب أن تحتفظ بها كل امرأة فى خزانتها بخريف 2021، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

5 قطع ملابس لازم تكون فى دولابك


 معطف

يعتبر المعطف من قطع الملابس الأساسية التى يجب أن تكون فى خزانة كل امرأة، لأنه يساعدها على الشعور بالدفء فى الأيام الباردة، كما يتسم بالأناقة والعملية حيث يمكن ارتدائه فى مختلف المناسبات، ويفضل اختيار معطف مصنوع من مزيج الكتان، لتشعر المرأة بالدفء أثناء ارتدائه.

معطف
معطف

 

سويت شيرت
 

يجب أيضاً شراء "سويت شيرت"، لأنه من قطع الملابس الأساسية والعملية، حيث يمكن ارتدائه مع سروال جينز أو جلد، أو أى سروال أخر، ويمكن ارتدائه عند الذهاب للعمل أو التنزه مع الأصدقاء.

سويت شيرت
سويت شيرت

 

السراويل الجلدية
 

تعتبر السروايل الجلدية من قطع الملابس التى تتسم بالأناقة والعملية، حيث يمكن ارتدائه فى مختلف المناسبات، ويمكن أيضاً إقرانه بحذاء رياضى عند ارتدائه بفترة النهار.

سروال جلدى
سروال جلدى

 

فستان محبوك
 

تعتبر الفساتين المحبوكة ليست اكتشافًا جديدًا ولكنها من إتجاهات الملابس السائدة بخريف 2021، وخاصة الفساتين القصيرة، المستوحاة من موضة الستينات ويمكن ارتدائها مع حذاء يصل إلى الركبة مع معطف .

فستان
فستان

 

حذاء جلدى
 

تتميز الأحذية الجلدية بأنها عملية وأنيقة يمكن ارتدائها فى أى مناسبة، ويفضل اختيار اللون الأسود لأنه من الألوان التى تتوافق مع ألوان الملابس المختلفة، كما يساعد على الشعور بالراحة عند السير، ويمكن ارتداء الحذاء الجلدى مع سروال بأنواعه المختلفة سواء المصنوع من أقمشة أو جلد أو حتى جينز وكذلك يمكن ارتدائه مع تنورة قصيرة، عند الذهاب للعمل أو التسوق.

حذاء
حذاء

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر