ليلى عز العرب ونادين ضيوف عمرو الليثى على الحياة .. السبت المقبل

ليلى عز العرب ليلى عز العرب
 
كتب: مصطفى القصبى

يستضيف الاعلامى عمرو الليثى يوم السبت المقبل أبطال مسلسل "عائلة جيجى" في برنامج واحد من الناس على قناة الحياة، ومن ضمن الضيوف الفنانة ليلى عز العرب ونادين ويتحدثون عن كواليس العمل وتفاصيل أخرى في حياتهم الفنية .

وعرضت قناة الحياة على مدار الأيام الماضية حدوتة "عائلة جيجى" من الموسم الثانى لمسلسل "ورا كل باب"، ولاقت الحكاية ردود أفعال وتفاعل كبير من الجمهور على صفحات السوشيال ميديا المختلفة، لاسيما أن الحدوتة تطرح قضية معاصرة ومهمة جداً ويعانى منها المجتمع فى الوقت الحالى، من خلال الحديث عن السوشيال ميديا ومخاطرها وما الذى يحدث فى العالم الافتراضى.

وتسلط حدوتة "عائلة جيجى" الضوء على هوس الأشخاص العاديين "بركوب التريند"، حتى لو كان ذلك على حساب حياتهم الشخصية واختراق خصوصياتهم من أجل تصوير مقاطع فيديو تحصل على نسبة مشاهدة عالية ليحصلوا على المكاسب المادية والشهرة التى يتمنوها، كما يفضح طريقة تفكير مشاهير السوشيال ميديا، وكواليس حياتهم الحقيقة.

حدوتة "عائلة جيجى" بطولة نادين، اسلام جمال، هدى الاتربى، هند عبد الحليم، ليلى عز العرب، وعدد آخر من الفنانين الشباب وهى تأليف محمد الشواف وإخراج منال الصيفى وتدور الأحداث في اطار اجتماعى كوميديى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر