توت يقابل حازم إمام فى الحلقة 7 من «زووو»

 
داليا سيد
ظهر حازم إمام لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك السابق، في الحلقة السابعة من مسلسل الأطفال "زووو"، والتقى بشخصيته الحقيقية الطفل "توت" الذي طلب منه أن يشاهد مباراة مصر في كأس العالم معهم، كما أشاد الثلعب الصغير في الحلقة بمنتخب مصر الحالي.
 
وظهرت في الحلقة نفسها، ريم أحمد (نبيلة) والتي تحاول أن تعلم الأطفال كيفية الاعتماد على أنفسهم في عمل الواجبات المدرسية وعدم اللجوء للكذب الذي يؤدي إلى فقدان ثقة الآخرين.
 
ودارت الحلقة حول الانتماء الوطني الذي يظهر من خلال تشجيع الأسرة المصرية للمنتخب في مباراة مصر في كأس العالم، حيث اجتمعت أسرة "وردة" لمشاهدة المباراة وقاموا بغناء "أحمر أبيض إسود أحلى 3 ألوان".
 
يقوم بآداء الشخصيات في المسلسل بشرى "وردة"، لطفي لبيب "سلطان"، عبد الرحمن أبو زهرة "جدو شرف"، وإنعام سالوسة "تيتا روح"، حمادة بركات "فرحان"، إيمان السيد "سنية"، معوض إسماعيل "زووو"، الطفلة نور عثمان "نرجس"، بالإضافة لظهور نجوم الفن والإعلام والرياضة كضيوف شرف.
 
المسلسل فكرة وشخصيات وإشراف فني الإعلامية أسماء مصطفى ومن تأليف أشرف توفيق، وتصميم عرائس أسامة محمد علي وأشعار أحمد شبكة وألحان أحمد طارق يحيى، وإخراج آندريا زكريا .
 
يُذكر أن زووو، أول مسلسل عرائس مصري للأطفال منذ سنوات طويلة يُعرض على قناة ON E في تمام الساعة 6:15 مساءً، وقناة ON دراما في تمام الساعة 6:55 مساءً.
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر