أحمد زاهر ينقذ حورية فرغلى من القتل فى «الحالة ج»

حورية فرغلي حورية فرغلي
 
محمد علي

شهدت الحلقة السابعة من مسلسل «الحالة ج» بطولة حورية فرغلى وأحمد زاهر أحداثا مثيرة فى عدد من المشاهد.

وأول هذه المشاهد تمثل فى انقاذ حازم الذى يجسد شخصيته أحمد زاهر لعلياء والتى تؤدى دورها حورية فرغلى من محاولة القتل على يد أحد الحرامية الذين اقتحموا منزلها للبحث عن أشياء مهمة فى غرفة شقيقتها تمارا والتى تم اختطافها، وترتب عليه طرد علياء لكل الحرس المتواجدين معها فى المنزل،وبعدها يبدأ مشهد الخلاف بين حازم وحورية التى تسأله لماذا جاء إلى هنا فقال لها «جيت عشان اطمئن عليكى» ثم بدأت مناقشة حادة بينهما ويتركها ويذهب بعدما ترفض الذهاب معه.

ويتذكر حازم عددا من المشاهد التى تجمعه بعلياء أثناء قيادته للسيارة، وفى مشهد آخر كشفت إيمان شقيقة أحمد زاهر والتى تجسد شخصيتها إيناس كامل إتجار والدها في الآثار ودخلت فى مواجهة معه ولكنه انكر بالرغم من انها شاهدته أثناء عملية تسليم آثار من قبل، وهددته بإخبار شقيقها حازم بهذا الأمر، وأعلنت فى حوار مع والدها انها صدمت لمعرفة هذا الأمر.

وفى أحد المشاهد حاول أحد عمال المستشفى سرقة جزء مهم من جهاز طبى جديد يمكنه إنقاذ حياة والد علياء الذى يجسد شخصيتة أشرف زكى؛ ما دفع الطبيب لاستخدام الجهاز القديم، وطالبت حورية فرغلى بإجراء تحقيق داخلى فى المستشفى لمعرفة السارق.

وفى مشهد آخر ذهبت إيمان إلى شقيقها حازم للحديث عن والدهما فؤاد، إلا أنها تغادر دون أن تحكيىله شيئا بعدما وجدته يتحدث عن رغبته فى بناء تمثال لوالده بسبب ما فعله معه.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر