حرب نسائية ضد الرجال على فيس بوك لخيانة زينة وأحمد فهمى فى «لأعلى سعر»

لاعلى سعر لاعلى سعر
 
عماد صفوت

لم تستمر رحلة بحث جميلة (نيللى كريم) طويلاً قبل أن تكتشف خيانة زوجها (أحمد فهمى) لها مع صديقتها ليلى (زينة)، فى نهاية حلقة اليوم من مسلسل لأعلى سعر، خاصة بعد الخيوط التى تركتها ليلى بترك متعلقاتها تحت سريرهما، ومشاهدة جميلة محادثاتهما على واتس آب، وكذلك اتصال ليلى بمقر عمل د.هشام والإعلان عن أنها زوجته، لتنتهى الحلقة باقتحام جميلة للفندق الذى يعيش فيه الزوجين.

حالة جدل كبيرة أثارتها خيانة د.هشام لجميلة على موقع فيس بوك، تطورت سريعاً لتتحول سريعاً إلى حرب نسائية ضد الرجال خاصة بعد تعاطف فئة عريضة مع جميلة التى ضحت بعملها وعارضت أسرتها التى رفضت زواجها منه، وساعدته كثيراً فى بداية مشواره ليكون مصيرها هو خيانتها مع أعز صديقاتها.

فى الوقت نفسه يواجه هشام أزمة كبيرة فى المستشفى التى يمتلكها، بعد فشل عميلة تجميل يقوم بها لفنانة مشهورة لتنفتح أمامه أبواب صراعات جديدة، تعكر عليه صفو علاقته مع زوجته الجديدة.

يذكر أن مسلسل "لأعلى سعر" يشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم على رأسهم نيللى كريم، زينة، أحمد فهمى، أحمد مجدى، محمد حاتم، سارة سلامة ورحمة بالإضافة إلى النجمين القديرين نبيل الحلفاوى وسلوى محمد على، سيناريو وحوار مدحت العدل، ومن إخراج محمد العدل.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر